بالصور| أحمد عبد الله نصر، الطفل الذي ترك الفن من أجل عيون الهندسة


يشتهر الوسط الفني في مصر بين الحين والآخر بتقديم العديد من الأطفال من ذوي المواهب المتعددة، وشارك الكثير من الأطفال في الكثير من الأعمال الفنية المختلفة، سواء المسرح، السينما، أو التليفزيون، منهم من بدأ حياته الفنية وهو طفلاً إلى أن كبر وأصبح شاباً يافعاً، ويعمل أيضاً في الوسط الفني، كالطفل ماهر عصام، الذي يعد واحداً من النجوم الشابة الآن على الساحة الفنية، ومنهم من ترك الفن مبكراً واكتفي بأدوار قليلة، كالطفل أحمد عبد الله نصر.

ولد الفنان المعتزل أحمد عبد الله نصر في القاهرة عام 1972، أنهى دراسته في مدارس الفرير الفرنسية، بحي الضاهر في وسط القاهرة، إلى أن تخرج منها عام 1989، بعدها التحق بكلية الهندسة، وحصل فيها على درجة البكالريوس، في قسم هندسة الإنشاءات.

عام 1999، بدأ حياته المهنية الخاصة من خلال شركة خاصة بهندسة الإنشاءات، وقبلها كان يعمل في إحدى شركات الأدوية الفرنسية، وكان في ذلك الوقت يمارس رياضة السباحة وكرة الماء.

الفنانة عبير صبري تفجر مفاجأة وتكشف عن سبب إصابتها بمس شيطاني بسبب ما فعلته !

تعرف على النهاية المأساوية التي أنهت حياة حمودة الأعور أشهر شرير في السينما المصرية

لن تصدق من هو الفنان الذي قام بدور المومياء الفرعونية في مسلسل ريح المدام.. مفاجأة مذهلة

تعرف على السبب الحقيقي وراء اعتزال الفنانة نورا شقيقة بوسي.. مفاجأة مذهلة

على الرغم من قلة الأدوار التي قدمها طوال مسيرته الفنية الصغيرة، إلا أنه حظي بشعبية كبيرة في ثمانينات القرن الماضي، وشارك الفنان الراحل فؤاد المهندس، وشيريهان، ومحمود الجندي، مسرحية إنها حقاً عائلة محترمة، وجسد الطفل أحمد عبد الله نصر، دور الطفل جاد الله أبو الفضل.

أحمد عبد الله نصر
أحمد عبد الله نصر

كما أنه شارك أيضاً الفنان الكبير عادل إمام في فيلم على باب الوزير، بالإضافة إلى مشاركته الزعيم أيضاً في مسرحية شاهد مشافش حاجة، وأخر أعماله الفنية كانت من خلال مشاركته مع الفنانة سميحة أيوب في مسلسل عصر الحب.

أحمد عبد الله نصر
أحمد عبد الله نصر

اليوم وبعد غياب سنوات طويلة، أصبح الطفل أحمد عبد الله نصر، رجل أعمال ويمتلك شركة خاصة به، ويعمل في مجال الهندسة والمقاولات، ويبلغ من العمر حوالي 45 عاماً


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.