بالصور- أحمد الفيشاوي يكشف عن زوجته السادسة.. والجمهور “ع البركة”

من المعروف عن الفنان أحمد الفيشاوي كثرة زيجاته بالرغم من سنه الصغير ألا انه تزوج خمس مرات وكلها باءت بالفشل ويعيش الفنان أحمد الفيشاوي هذه الفترة حالة من الحب والتي لم يصرح بها ولكنه أخيراً أعلن عنها وعن زواجه القريب عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديو انستجرام.

بالصور- أحمد الفيشاوي يكشف عن زوجته السادسة.. والجمهور "ع البركة" 3 6/6/2018 - 2:50 م

حيث أعلن الفيشاوي عن عروسته الجديدة حيث نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام  صورة تجمعه بحبيبته الجديدة وكتب تحت الصورة تعليقا وهو ما يعبر عن استعدادهم للزواج القريب “she said yes”، وقد انهالت التعليقات المهنئة للفنان أحمد الفيشاوي على اقتراب زواجه الجديد من معجبيه ومتابعيه.

وقد انتشرت صورة عائلية  في الفترة الأخيرة تضم عائلة أسرة العروس الجديدة “ندي” مع والده النجم فاروق الفيشاوي ووالدته الفنانة سمية الألفي وكانت هذه الصورة خلال حفل خطوبتهم والذي أفيم في سرية تامة.

بالصور- أحمد الفيشاوي يكشف عن زوجته السادسة.. والجمهور "ع البركة" 1 6/6/2018 - 2:50 م

بالصور- أحمد الفيشاوي يكشف عن زوجته السادسة.. والجمهور "ع البركة" 2 6/6/2018 - 2:50 م

ومن الجدير بالذكر أن هذا الزواج هو الزواج السادس للفيشاوي حيث قد أعلن في أكثر من برنامج انه تزوج خمس مرات وتكلم عن زيجة وكان اخر ظهور له في برنامج تفاعلكم على قناة العربية وقد تحدث انه تزوج خمس مرات.

ويذكر أن كل هذه الزيجات لم تثمر سوي عن ابنة واحدة تدعي لينا وهي من زوجته الأولي هند الحناوي والتي قد رفعت ضده الكثير من القضايا في الفترة الأخيرة لرفضه دفع تكاليف أفأمة ابنتهم في لندن.