بالصور| أحدث ظهور للفنان “محمد ممدوح” وتغير في ملامحه

الفنان الكوميدي محمد ممدوح، يبلغ الآن من عمره ستة وثلاثون عاماً، اسمه بالكامل محمد عبد العظيم حسن ممدوح، عمل في بداية حياته بالمسرح ثم شارك في العديد من الأعمال التليفزيونيو والسينمائية، بدأ دخوله إلى عالم الفن منذ عام 2006 ويعمل إلى الآن، من أعماله السينمائية: إبراهيم الأبيض – الفيل الأزرق – بيبو وبشير – الحفلة – فرش وغطاء – شد أجزاء – ولاد رزق.

صور محمد ممدوح

محمد-ممدوح

قدم أيضاً أعمال بالتليفزيون مثل: إمبراطورية مين – طريفي – فرق توقيت – نيران صديقة – باب الخلق – سيدنا السيد، وقدم بالمسرح عدة أعمال مثل: أهلاً يا بكوات – زكي في الوزارة – هالة والمستخبي.

صور الفنان محمد ممدوح بتغير ملامحه:

حيث اعتاد جمهور الفنان محمد ممدوح على الظهور بحلق الشارب والذقن منذ بداية ظهوره ومعرفة الجمهور به ولكنه يبدو أنه قرر بأن يغير تلك الصورة ويكسرها، حيث أطل الفنان محمد ممدوح وهو بصحبة زوجته بتوزيع جوائز مهرجان الأهرام أقيم يوم 31 من شهر أكتوبر الماضي بفندق كامبنسيكي وظهر وهو بوجهه الشارب.

يذكر بأن الفنان يشارك حالياً بتصوير فيلم “عيار ناري” مع الفنانين روبي وأحمد الفيشاوي، وتدور أحداث تلك الفيلم حول حدوث جريمة قتل غامضة وتغير معتقدات أبطال الفيلم عن المفهوم الحقيقي، كما يعرض له حالياً بالسينما فيلم “الخلية” يشاركه البطولة الفنانين أمنية خليل وأحمد عز، ويكون من تأليف صلاح جاهين وإخراج طارق العريان.

كما أن الفنان محمد ممدوح يستعد أيضاً لتصوير فيلم “تراب الماس” مع الفنانين خالد الصاوي وآسر ياسين ومنة شلبي وعزت العلايلي ومحمود حميدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد