بالصور| أحدث ظهور للفنانة “صابرين” تفاجئ جمهورها بنحافتها

الممثلة المصرية “صابرين ياسين عبد الله” تبلغ الآن من العمر 49 عاماً، نشأت بأسرة مشهورة جداً بألعاب السيرك، وبدأت العمل بالتمثيل والمجال الفني وهي بمرحلة الطفولة وتبلغ من العمر 4 سنوات وشاركت في أدوار صغيرة، ثم اتجهت فترة إلى الغناء وهي بسن ال12 عاماً ولكنها كرست حياتها إلى العمل بالمجال الفني والتمثيل فقط وقدمت العديد من الأعمال الفنية بمرحلة شبابها في السينما والتليفزيون، ثم تم إسناد إليها تجسيد شخصية الفنانة الكبيرة “أم كلثوم” بمسلسل يروي قصة حياتها الشخصية وكان باسمها (أم كلثوم).

على الرغم من النجاح التي لاقته بعد مشاركتها بمسلسل أم كلثوم إلا أنها قررت ارتداء الحجاب والابتعاد عن التمثيل واتجهت إلى تقديم البرامج الدينية ولكنها عادت مرة أخرى إلى التمثيل في عام 2006 حتى الآن، شاركت أثناء عودتها بمسلسل (كشكول لكل مواطن).

قدمت الفنانة المصرية “صابرين” العديد من الأعمال خلال مشوارها الفني من أفلام ومسلسلات وغيرها مثل: (دكتور أمراض النسا – أسماء بنت أبي بكر – هوانم جاردن سيتي – أحلم ولا يهمك – شيخ العرب همام – الدنيا وردة بيضاء – اللقاء الثاني – رحلة السيد أبو العلا البشري – العرضحالجي في قضية نصب – حب أحلي من الحب) وغيرهم الكثير.

صابرين بفقدان وزن ملحوظ:

فاجأت الفنانة صابرين جمهورها ومتابعيها بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بمواقع التواصل وهي في أجازة عيد الأضحى المبارك مع عائلتها بأحد منتجعات مصر السياحية.

ظهرت صابرين في تلك الصورة بفقدان وزن ملحوظ جداً وهو ما فاجأ متابعيها على حسابها الشخصي “انستجرام” وعلقوا عليها بفقدانها الكثير من الوزن.

كما أنها شاركت جمهورها أيضاً بصورة جمعت بينها هي وزوجها تهنئة بمناسبة عيد ميلاده ملعقة عليها (كل سنة وأنت طيب وبخير وسعادة يا أحن وأطيب قلب في الدنيا ورفيق الطرق، تحياتي لأخلاقك الكريمة).

يذكر بأن الفنانة صابرين كانت متزوجة من رجل أعمال مصري وهو “ياسر عبد اللطيف” ولكنه أنفصل عنها بعد اعتزالها وارتدائها للحجاب وأنجبت منه “نور”، ثم تزوجت من “طارق صادق جلال” وأنجبت منه ثلاث أبناء (على – يوسف – عمر).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد