بالصور آخر ظهور ل”عمرو سمير” في احتفالية الموضة في أكتوبر قبل أيام من وفاته

أصيب الوسط الفني بصدمة وحزن شديد بعد سماع خبر رحيل الفنان الشاب “عمرو سمير” عن عمر يناهز 33 عاماً متأثراً بأزمة قلبية أثناء نومه ومسببا حالة من الحزن الشديد لدى الكثيرين من المشاهدين والمتابعين العرب وكذلك زملاؤه من الفنانين والفنانات.

بالصور آخر ظهور ل"عمرو سمير" في احتفالية الموضة في أكتوبر قبل أيام من وفاته 4 7/7/2017 - 5:57 ص

بالصور آخر ظهور ل"عمرو سمير" في احتفالية الموضة في أكتوبر قبل أيام من وفاته 1 7/7/2017 - 5:57 ص

وقد ظهر عمرو سمير في احتفالية للموضة والتجميل أقيمت في مدينة السادس من أكتوبر تواجد بها بجانب عدد كبير من نجوم الفن العرب والمصريين ومنهم الفنانة المعتزلة “نهلة رأفت” والفنانة “ندى بسيوني” والفنان “معتز جميل” ويذكر أن الفنان الشاب الراحل عمرو سمير قد سافر لقضاء أجازة استجمام في أسبانيا ولكن كان القدر فوق كل تخطيط وانتقل إلى رحمة الله تعإلى هناك.

بالصور آخر ظهور ل"عمرو سمير" في احتفالية الموضة في أكتوبر قبل أيام من وفاته 2 7/7/2017 - 5:57 ص

بدأ عمرو سمير مشواره الفني مبكراً ثم عاد مرة أخرى وقدم برنامج شبابيك ثم عدة برامج أخرى وشارك أيضاً في عدة أعمال درامية تليفزيونيو وسينمائية منها مشاركته في مسلسل قضية رأي عام مع النجمة يسرا وفيلم عودة الندلة للنجمة عبلة كامل وغادة عبد الرازق والنجم عزت أبو عوف وشارك في مسلسل شط إسكندرية مع النجم الراحل ممدوح عبد العليم وجدار القلب ومزاج الخير، مشوار فني قصير ولكن مميز.

بالصور آخر ظهور ل"عمرو سمير" في احتفالية الموضة في أكتوبر قبل أيام من وفاته 3 7/7/2017 - 5:57 ص

استقبلت الإعلامية ماجدة عاصم عاصم خبر وفاة ابنها كالصاعقة على قلبها وقد توقعت في بداية الأمر أن شخصاً ما قد سرق الهاتف الخاص به وأراد أن يسبب لها القلق ولكنها تأكدت من الخبر من صديق له.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.