بالصور:ظهور جديد للفنان على حميدة بعد سنوات من إبتعاده عن الأضواء

ظهر المطرب على حميدة خلال حقبة الثمانيات وعرفه الجمهور من خلال اغنيته الشهيرة لولاكى والتي لاقت انتشاراً واسعاً خلال اواخر الثمانيات وحتى مطلع التسعينات وعلى الرغم من الشهرة التي حققها المطرب على حميدة الا انه اختفي عن الانظار ليعاود الظهور مجدداً على الرغم من مرور اعوام طويلة.

على حميدة

كما يذكر ايضاً وبالتزامن مع ظهور ألبوم لولاكى اشار النقاد إلى انه بمثابة ثورة في عالم الاغنية العربية والذي حقق نجاحاً تاريخياً حيث  بيع منه أكثر من اربعون  مليون  نسخة في مختلف ارجاء الوطن العربي ليحققوا بذلك نجاحاً لم تشهده الساحة الفنية في الشرق الاوسط مطلقاً،  الامر الذي دفع بعلى حميدة وفرقته الموسيقية التي كان  يقودها الفنان حميد الشاعري في ذلك الوقت إلى محاولة تكرار التجربة في ألبوم ثاني بعنوان “كونى لى”  ثم تبعه ألبوم “نادى لى” وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققه الفنان على حميدة في اعماله الغنائية إلا انه اختفي عن الاضواء فجأة مع بداية عام 2000 دون معرفة أسباب عن هذا الاختفاء.

ومن الجدير بالذكر أن على حميدة  قد شارك في بعض الاعمال السينمائية نذكر منها مولد نجم  والذي عرض في مطلع التسعينات بالإضافة إلى فيلم لولاكى والذي اخذ اسمه من الشهرة التي حققها البومه الشهير كما شارك في بعض الاعمال التليفزيونيو ايضاً. وفيما يلى ملف من صور حديثة للفنان على حميدة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.