بالصور:سعر فستان الفنانة “كندة علوش “في إعلان فودافون يحير الفتيات ويثير جدلاً كبيراً علي مواقع التواصل الإجتماعي

منذ إرتباط الفنانة السورية كندة علوش بالفنان عمرو يوسف والتي كانت مفاجأة للجميع وزواجهما الذي تم سريعاً وهما دائماً محور جدلاً كبيراً علي مواقع التواصل الإجتماعي، فلقد أثار من قبل فستان زفاف الفنانة  كندة علوش العائلي جدلاً كبير بين فتيات مصريات وسوريات حيث إختلفت عليه وجهات النظر التي كان أغلبيتها أنه غير مناسب علي الإطلاق وأنها لم توفق في إختياره حيث كان بسيط وكلاسيك بينما أيده معظم الفتيات السوريات لبساطته وأنافته، بينما جاء فستان زفافها الثاني ليبهر الجميع برقته وجمال تصميمه.



سعر فستان كندة علوش في إعلان فودافون يحير الفتيات

بعد إطلاق شركة فودافون مصر إعلانها الخاص بشهر رمضان والذي ضم عدد من النجوم في الفن والرياضة والتي تباينت ردورد الأفعال حوله حيث رأي البعض أنه أقل إبهار عن إعلان العام الماضي بينما رأي البعض أنه إعلان ممتع غالب عليه الطابع الكوميدي، حيث ضم الإعلان المطرب تامر حسني وشرين ولاعب كرة القدم رمضان صبحي ومدرب منتخب مصر هيكتور كوبر والثتائي كنده وعمرو يوسف.



إستطاعت النجمة السورية كندا أن تخطف الأنظار بإطلالتها بفستانين بألوان صيفية مبهجة ، حيث حاز فستانها الأبيض المطعم ببعض التصميمات العربية الرائعة إعجاب الكثيرين من الفتيات ولم يكتفين بذلك وإنما بحثا عنه في المحالات التجارية ومعرفه سعره الذي حير الكثير من الفتيات حيث أكد البعض أن ثمنه 10000 جنيه ، بينما أكدت أخريات أنه نفذ من الأسواق ، وأخريات أكدنا أنه يباع بالدولار ووصل سعره ل30000 جنيه، بينما في الوقت ذاته أشارت أخريات أنه صمم خصيصاً لكندة لظهورها بالإعلان وأنها دفعت ثمنه بالدولاروهكذا أصبح مجال للجدل بين الفتيات علي مواقع التواصل الإجتماعيبالصور:سعر فستان الفنانة "كندة علوش "في إعلان فودافون يحير الفتيات ويثير جدلاً كبيراً علي مواقع التواصل الإجتماعي 1 10/6/2017 - 5:41 ص.

وإليكم ماحدث من حيرة بين الفتيات علي سعره:

بالصور:سعر فستان الفنانة "كندة علوش "في إعلان فودافون يحير الفتيات ويثير جدلاً كبيراً علي مواقع التواصل الإجتماعي 2 10/6/2017 - 5:41 صبالصور:سعر فستان الفنانة "كندة علوش "في إعلان فودافون يحير الفتيات ويثير جدلاً كبيراً علي مواقع التواصل الإجتماعي 3 10/6/2017 - 5:41 ص

 





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد