بالصور| أشهر طفل في السينما المصرية “رأفت ماهر” في فيلم كراكون في الشارع كيف أصبح شكله ومهنته الآن

كثير من الأطفال وهم في سن الصغر يدخلون عالم الفن والتمثيل ويشتهرون به ولكن البعض منهم عندما يوصلون إلي مرحلة الشباب لا نسمع عنهم ولا نري لهم أي أعمال ونجد البعض الآخر يستكمل المسيرة الفنية، سوف نحدثكم من خلال موقع نجوم مصرية عن أشهر طفل في السينما المصرية وكيف أصبح شكله الآن،  الطفل “رأفت ماهر” شارك في العديد من الأعمال الفنية من الأفلام، وقد أشتهر في عدة أعمال ولكن أهمهم الدور الذي قدمه مع الفنان الكبير “عادل إمام” بأنه يكون ابنه واسمه “هاني” في الفيلم الشهير (كراكون في الشارع) وذلك في عام 1986.

بالصور| أشهر طفل في السينما المصرية "رأفت ماهر" في فيلم كراكون في الشارع كيف أصبح شكله ومهنته الآن 5 4/5/2017 - 1:42 م

لم يستمر الطفل “رأفت ماهر” في مسيرته الفنية بعد أن أصبح من الأطفال المشهورين في تلك الوقت على الرغم من صغر سنه وكانت آخر أعماله مسلسل (ماما نور) في عام 1992 ثم تغيب تماماً عن الأضواء وأكمل مراحله التعليمية وحصل على بكالوريوس من جامعة القاهرة بكلية الصيدلة،  الأعمال التي قدمها (العملاق – وداعاً يا ولدي – الأسطي المدير – زائر في الفضاء – المدمن – آباء وأبناء).

الطفل “رأفت ماهر” عندما كبر والمهنة التي يعملها الآن:

يعمل اليوم “رأفت ماهر” بعد تخرجه من كلية الصيدلة في شركة أدوية كبيرة بدولة الإمارات ثم تزوج من امرأة من خارج الوسط الفني وأنجب منها طفلتين (سما – ساندي).

بالصور| أشهر طفل في السينما المصرية "رأفت ماهر" في فيلم كراكون في الشارع كيف أصبح شكله ومهنته الآن 1 4/5/2017 - 1:42 م

بالصور| أشهر طفل في السينما المصرية "رأفت ماهر" في فيلم كراكون في الشارع كيف أصبح شكله ومهنته الآن 2 4/5/2017 - 1:42 م

والدان “رأفت ماهر” من الوسط الفني:

يذكر بأن والدان “رأفت ماهر” من الوسط الفني يكون والده “ماهر لبيب” الممثل المصري وكانت من أعماله الفنية مسلسل (يوميات ونيس- وجه القمر – أحلام الفني الطائر) وغيرهم من الأعمال.

بالصور| أشهر طفل في السينما المصرية "رأفت ماهر" في فيلم كراكون في الشارع كيف أصبح شكله ومهنته الآن 3 4/5/2017 - 1:42 م
ماهر لبيب
بالصور| أشهر طفل في السينما المصرية "رأفت ماهر" في فيلم كراكون في الشارع كيف أصبح شكله ومهنته الآن 4 4/5/2017 - 1:42 م
عواطف تكلا

ووالدته الفنانة المصرية الراحلة “عواطف تكلا”، وكانت من أعمالها الفنية التي قدمتها (الشارع الجديد – وجه القمر – حافة الهاوية – التحدي – غلطة أم) وغيرهم العديد من الأعمال، ويذكر بأن توفيت في عام 2013.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.