بالصور:رد فعل الخليجيين على مواطن استنكر تعليم أبناء وطنه على يد المصريين بعد عرض صورة لتزاحم المصريين في القطار

في منتصف القرن الماضي ومع بداية النهضة الحديثة في الدول الخليجية حيث توافد المصريين على الدول الخليجية بمختلف تخصصاتهم وساهموا في تلك النهضة ولعل من ابرز المهن التي استقطبتها الدول الخليجية المعلمين والذين كانوا لهم الفضل في نشأة الاجيال المتعلمة في كافة الدول الخليجية.

خليجى يستنكر زحام المصريون على قطار

وحتى تلك اللحظة لايزال المعلمين المصريون في شتى التخصصات  يتوافدون على مختلف دول الخليج العربي  والدول العربية على الرغم من التطورات العلمية والتكنولوجية التي تشهدها تلك الدول ووجود كوادر تعليمية من ابنائها  الا أن ذلك لم يمنع من توافد المعلمين عليها.

ولعل من ابرز ما تم تناوله على مواقع التواصل الاجتماع ردود الأفعال على مواطناً خليجياً قام بنشر صورة تبرز الاهمال في مصر واستنكر من خلال الصور أن تستقطب بلاده معلمين من هذه البلاد والتي يقصد بها مصر مشيراً إلى أن ذلك يعتبر خطراً على ابناء بلاده  على حد ما ما نشره.

وعلى الرغم من أن الغرض من نشر الصورة هو تشويه لدولة عظيمة في حجم مصر إلا أن الردود على تلك الصورة كانت  مفرحة حيث لم ينكر ابناء الدول الخليجية فضل المعلمين المصرين وكافة المهن التي لازالت تساهم في بناء الدول الخليجية واستنكروا نشر هذه الصورة خاصةً في هذه المرحلة الصعبة التي تعيشها مصر بسبب الاحداث الاخيرة التي تعاقبت عليها، وفيما يلى بعضاً من ردود الافعال على الصورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مع اني علي بقين ان هذا المرزوقي اصله مصري