بالصور|الفنانة يسرا تعلن عن حفيد الفنانة القديرة المعتزلة شادية رغم عدم انجابها

الفنانة القديرة المعتزلة شادية، دلوعة الشاشة كما أطلقوا عليها، فهى مميزة بدلعها ورقتها وكانت نجمة السينما الأولى في عهدها ولم تنافسها نجمة في أعمالها السينمائية، بعد كبر سن الفنانة شادية اعتزلت الفن وارتدت الحجاب.

بالصور|الفنانة يسرا تعلن عن حفيد الفنانة القديرة المعتزلة شادية رغم عدم انجابها 4 9/10/2017 - 7:05 م

وأصبحت الحاجة شادية ومن يومها لم تظهر على الشاشة أبداً، لطلبها أن تظل في مخيلة جمهورها كما كانت جميلة ودلوعة، وأصبحت متدينة جداً وتقضي فروض الله وتذهب للحج أكثر من مرة، كشفت الفنانة يسرا من خلال برنامج ” معكم منى الشاذلي ” المذاع على قناة السي بي سى والتي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى.

عن علاقة أحد مؤسسي “مهرجان الجونة” بالفنانة المعتزلة شادية، ” كمال زادة “ وقالت عنه أنه مثال الإلتزام والأحترام وقام بعمل مجهود رائع في هذا المهرجان الأول وتنظيم هائل للحفل،   وهو يربطه علاقة قوية بالفنانة شادية حيث أنها خالة والده، وهى قامت بتربيته وهو صغير وكانت تحبه كثيراً وتعتبره حفيدها، وذلك رغم أنها لم تنجب ولم يكن لديها أولاد، فعتبرته حفيدها وقامت برعايته وتربيته على الأخلاق الحميدة وكذلك أصبح كمال زادة.

كمال زادة هو خريج الجامعة الألمانية وبطل قيادة السيارات وكان يعيش في الإمارات،  كمال زادة، قال خلال الحلقة: “إن الفنانة بشرى كانت سببًا في عودته لمصر والعمل في مهرجان الجونة حيث أنه كان المسئول عن تنظيم السينماءات داخل مهرجان الجونة وأكد أنه للمرة الأولى التي يقدم فيها على هذا العمل”.

بالصور|الفنانة يسرا تعلن عن حفيد الفنانة القديرة المعتزلة شادية رغم عدم انجابها 1 9/10/2017 - 7:05 م

بالصور|الفنانة يسرا تعلن عن حفيد الفنانة القديرة المعتزلة شادية رغم عدم انجابها 2 9/10/2017 - 7:05 م

بالصور|الفنانة يسرا تعلن عن حفيد الفنانة القديرة المعتزلة شادية رغم عدم انجابها 3 9/10/2017 - 7:05 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.