بالتفاصيل وقف عرض مسلسل فى ال لا لا لاند بحكم قضائي بسبب إقتباس فكرة مسلسل آخر


بعد ان تم عرض 16 حلقة من مسلسل دنيا سمير غانم فى ال لا لا لاند, الذى يعرض على قنوات الـ mbc الفضائية, تم وقف المسلسل بحكم قضائى من المحكمة الاقتصادية بالعاصمة المصرية.

حكم قضائي بوقف عرض مسلسل فى ال لا لا لاند:

بعد أن انتهى النصف الاول من حلقات مسلسل  فى ال لا لا لاند للفنانة دنيا سمير غانم, صدر المحكمة برئاسة المستشار جورج بشرى قرار بوقف عرض المسلسل بقنوات cbc الفضائية لشركة المستقبل اليوم الاحد, وصدر القرار لصالح مؤلف مسلسل الجزيرة  رافت عبد الفتاح  من المحكمة الاقتصادية بعد أن أثبت التعدى على مسلسل الجزيرة, وأن قصة مسلسل فى ال لا لا لاند مأخوذة عنه والمسجل فى وزارة الثقافة والمصنفات الفنية باسمه, وقد سبق وقضت المحكمة قرارا سابقا من المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بإثبات التعدى على مسلسل الجزيرة.

مسلسل فى لا لا لاند إقتباس من مسلسل الجزيرة:

كان المؤلف رأفت عبد الفتاح فى مفاوضات مع شركات الإنتاج”روزنامة, ميديا”من أجل إنتاج الجزيرة ولكن لم تكتمل المفاوضات, وبعد ذلك فوجئ بعرض المسلسل تحت اسم فى ال لا لا لاند لشركة انتاج المستقبل مع تغيير بعض الأحداث بالرغم من أنه حاصل على تصريح سابق من المصنفات الفنية بتاريخ 29-12-2016.

وبعد فحص المستندات المقدمة من رأفت عبد الفتاح تبين انة لايوجد إيداع مصنف باسم مسلسل  في ال لا لا لاند, او الضائعين,وبعد عرض الحلقات الأولى تبين أنها تطابق فكرة الجزيرة مع تطابق شخصيات ركاب الطائرة وهذا يمثل اعتداء على حقوق مؤلف مسلسل الجزيرة.

قصة مسلسل فى ال لا لا لا ند:

تدور أحداث مسلسل فى ال لا لا لا ند حول مجموعة من الأشخاص يسافرون على طائرة متجهة الى اندونيسيا, ولكن لم يحالفهم الحظ فى الوصول وتعطل محركات الطائرة, ويهبط قائد الطائرة على جزيرة مهجورة في تايلاند, وبعد الهبوط يسعى الجميع فى الخروج من الجزيرة فى إطار كوميدى, مسلسل  فى ال لا لا لا ند بطولة الفنان الكوميدى القدير سمير غانم, دنيا سمير غانم, نجم مسرح مصر حمدي الميرغني, ألفت امام, شيماء سيف, هنا الزاهد, أحمد مالك, عماد رشاد, محمد ثروت, محمد سلامة, ومجموعة أخرى من نجوم الفن.

مسلسل فى ال لا لا لاند
حكم محكمة بوقف مسلسل فى ال لا لا لا ند
فى ال لا لا لا ند 2017
مسلسل فى ال لا لا لا ند

بالتفاصيل وقف عرض مسلسل فى ال لا لا لاند بحكم قضائي بسبب إقتباس فكرة مسلسل آخر 1 12/6/2017 - 12:58 ص بالتفاصيل وقف عرض مسلسل فى ال لا لا لاند بحكم قضائي بسبب إقتباس فكرة مسلسل آخر 2 12/6/2017 - 12:58 ص