بالتفاصيل| لماذا منعت الفنانة “إسراء عبد الفتاح” والدتها من دخول حفل زفافها.. وسر شتائم إسراء بألفاظ خارجة للعاملين بالفندق

أثارات الفنانة ونجمة المسرح “اسراء عبد الفتاح” الجدل بشكل كبير في حفل زفافها على الفنان الشاب حمدي الميرغني، حيث كان الحفل مليئ بالتوتر الشديد وسط حضور كبير من الوسط الفني وأصدقاء العروسين الذي أقيم في فندق الفورسيزون بالقاهرة.

بالتفاصيل| لماذا منعت الفنانة "إسراء عبد الفتاح" والدتها من دخول حفل زفافها.. وسر شتائم إسراء بألفاظ خارجة للعاملين بالفندق 1 15/9/2017 - 6:11 م

ومن مصادر قريبة من العروسين قالوا أن الفنانة الشابة إسراء عبد الفتاح قد عنفت البودي جارد الخاص بها بسبب دخول عدد من المدعووين بدون بطاقة الدعوة، وهو الأمر الذي أغضب الفنانة كثيراً وأمرت بعدم دخول أي فرد بدون بطاقة دعوة حتى لا يزدحم المكان وقالت ” حتى لو أمي معاها بطاقة دعوة متدخلش الفرح”، بحسب ما ذكره موقع فيتو.

وعن منع الوالدة من أمام القاعة، قال المصدر أن البودي جارد نفذ تعليمات اسراء بالحرف وقام بمنع والدة الفنانة من دخول الحفل لعدم وجود بطاقة دعوه معها حتى قالت لهم “انا أم العروسة” ولكن لم يصدقها الحراس، وتدخل العريس الفنان حمدي الميرغني وأقاربه لحل الازمة.

وشهد الحفل تسريب لشتائم للعروسة إسراء للعاملين بالفندق، حيث نتعتتهم بالفاظ خارجة بسبب مشاكل في تنظيم حفل العرس الخاص بهم وتسريب صوراً لها وعريسها حمدي قبل بدء حفل الزفاف، وانفعلت اسراء بشدة على العاملين بالفندق المقام فيه حفل زفافها، وذلك عقب رؤيتها لصوراً لها مسربه عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، في الوقت الذي لم يبدأ فيه حفل الزفاف بعد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.