باعت كل مُمتلكاتها لهذا السبب وابنة خالتها ممثلة شهيرة.. محطات في حياة المطربة «شرين وجدي»


في وقت قصير إستطاعت أن تفرض نفسها على الساحة الفنية في وسط نجوم الغناء العمالقة بمطلع الألفية الجديدة، وباتت واحدة من ألمع النجمات وقد قدمت العديد من الأغنيات التي لقيت نجاح واسع، إلا أنها فجأة إختفت عن أعين الجمهور وعن مرآي الإعلام لتترك خلفها علامة إستفهام بشأن إعتزالها الفن من عدمه، حتى عادت مرة أخري إلي الأضواء ولكن من خلال مناسبة إجتماعية، حيث إحتفلت بعقد قرأن إبنتها وسط الأهل والأصدقاء وإنتشرت تلك الصور عبر مواقع السوشيال ميديا، وإندهش البعض أن هذه الفنانة من الممكن أن يكون لديها إبنة في ذلك العمر، إنها المطربة “شرين وجدي”.

باعت كل مُمتلكاتها لهذا السبب وابنة خالتها ممثلة شهيرة.. محطات في حياة المطربة «شرين وجدي» 1 2/10/2018 - 9:07 م

البطاقة الذاتية

في العام 1967 ولدت “شرين فاروق سالم”، ودرست الأدب الإنجليزي وحصلت على بكالوريوس به، ووقفت أمام الكاميرا من خلال دور “ألمظ” بمسلسل “بوابة الحلواني” مع الفنان على الحجار، وإكتشفها الإعلامي وجدي الحكيم الذي إقترح عليها أن تغير إسمها وقد منحها إسمه.

على المستوي الشخصي

تزوجت شرين من “إيهاب طلعت” وهو أحد رجال الأعمال الذي يعمل في مجالات الإعلان التجاري والإنتاج، وتعتبر هي الزوجة الثانية له، ورزقهما الله بأربعة من الفتيات.

ويذكر أن زوجها قد تورط في إحدي القضايا التي كان طرفها الثاني الدولة، وإرتبطت مع قضية رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي أنذاك “عبد الرحمن حافظ”، وتم إحتجاز الأول حتى يقوم بسداد مديونية بلغت 33.000.000 جنيه، فإضطرت أن تبيع كل ما تملك من أجل سداد تلك المبالغ الهائلة، وبالفعل تم إطلاق سراحه.

باعت كل مُمتلكاتها لهذا السبب وابنة خالتها ممثلة شهيرة.. محطات في حياة المطربة «شرين وجدي» 2 2/10/2018 - 9:07 م

ظهورها

في عام 2016 ظهرت عقب وفاة والدها “فاروق سالم” الذي كان يعمل “لواء شرطة”، وتم تلفي العزاء في مسجد القوات المسلحة الكائن بحي النزهة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.