حرب تصريحات بين الفنانين باسم سمرة ومحمد رمضان


أثار الفيديو المتدأول عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذي يظهر فيه دفع الفنان باسم سمرة للفنان محمد رمضان في إحدى المناسبات ردود فعل وتصريحات إعلامية متبادلة بين الفنانين باسم سمرة ومحمد رمضان لتثور حرب تصريحات بنهما، ولأول مرة علق باسم سمرة على مقطع الفيديو من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية ” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر” معربًا عن استيائه الشديد من اهتمام الإعلاميين والصحفيين بمثل هذه الأمور التافهة والتي لا قيمة لها، ورد على على تصريحات رمضان الغير لائقة بحقه حسب تعبيره.

باسم سمرة ومحمد رمضان

حرب تصريحات بين الفنانين باسم سمرة ومحمد رمضان 1 25/2/2020 - 12:23 م
باسم سمرة ومحمد رمضان

“أنا ابن ناس ومتربي” رد باسم سمرة

ورد الفنان باسم سمرة على رمضان عبر برنامج الحكاية قائلًا: “أنا مقدرش أرد عليه أنا ابن ناس ومتربي.. أنا بدعوك لفيلم 10 دقائق روائي قصير ببطولة مشتركة ونشوف لكن البلطجة دي مش سكتي”، على حد قوله، وأضاف باسم بالقول: “محمد رمضان الشيطان، سايقه ومعرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده.. ما تصحي يا ابني لنفسك.. أنت بتقول نمبر وان وأنا هوريك.. تعالي مناظرة وسيب الجمهور هو اللي يحكم بينا.. لكن ميطلعش على التلفزيون يقلل مني أنا مش عيل صغير”.

ويُذكر أن الفنان محمد رمضان قال خلال لقاء متلفز عبر قناة “التاسعة” المذاع على القناة الأولى: “باسم مكنش في وعيه وعملها وهو ميقصدش، ولو كان في وعيه كنت ناولته بالشمال”.

وكان محمد رمضان نشر في وقت سابق مقطع فيديو وهو يعني أغنية “إنساي” ومن حوله عدد من الجمهور المحتفلين، وبينما كان الفنان باسم سمرة يمر بجانبه انفعل عليه وأزاحه بيده بشكل غريب، وهو ما أثار الجدل بشكل كبير عبر السوشيال ميديا وإثارة التكهنات حول سبب هذا التصرف وتثور من بعدها حرب تصريحات بين الفنانين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.