انهيار الفنانة بشرى بالبكاء أثناء جنازة الراحل عمرو سمير وسط عدد كبير من جمهور الفقيد (فيديو)

انهار عدد كبير من أصدقاء الفنان الشاب الراحل عمرو سمير أثناء مراسم جنازته في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك قبل تشييع الجثمان إلى مقابر عائلته ب6 أكتوبر، وجاء على رأس الفنانين الفنانة بشرى التي ظهرت في مقطع فيديو وهي منهارة بكاءا على فقدان الراحل عمرو سمير.

بكاء بشرى في جنازة عمرو سمير

وحضر الكثير من الفنانين مراسم جنازة عمرو سمير، حيث انهار الفنان حسام داغر بالبكاء على فقدان زميله، وذلك وسط عدد كبير من الجمهور الذين احتشدوا لتشييع الجثمان قبل مراسم التشييع بساعتين، واتسم تشييع الجنازة بعدد من المشاهد الملفتة.

بشرى من جنازة عمرو سمير
بشرى من جنازة عمرو سمير

مشاهد من تشييع جنازة الراحل عمرو سمير 

من المشاهد الملفتة للنظر في تشييع جنازة الفقيد رفض عائلته ذهاب سيدات وفتيات العائلة لحضور مراسم الدفن في المقابر، كما جاء حضور الداعية مصطفي حسني جنازة الفقيد من اجل أداء صلاة الجنازة ملفتا أيضا.

حضر العديد من الفنانين الكبار على رأسهم مدحت صالح، الفنانة شهيرة، بشرى وحسام داغر وغيرهم، كما انهارت والدته -الإعلامية ماجدة عاصم- بالبكاء عليه برفقة شقيقتها المذيعة سلوى عاسم حزنا على فراقه، أما والده -الخبير السياحي سمير علي- فقد بدا متماسكا بعض الشئ، وذلك أثناء أداء صلاة الجنازة ومراسم الدفن.

وكان الراحل عمرو سمير قد توفي عن عمر يناهز ال33 عاما إثر أزمة قلبية مفاجئة، وأحدث خبر وفاته صدمة لمحبيه ومتابيعه ولكل جمهور الوسط الفني، حيث أثرت رسالته الأخيرة لوالدته في كل من قرأها.

جنازة الراحل عمرو سمير
جنازة الراحل عمرو سمير
جنازة الراحل عمرو سمير
جنازة الراحل عمرو سمير
مدحت صالح في جنازة الراحل عمرو سمير
مدحت صالح في جنازة الراحل عمرو سمير
تشييع جثمان عمرو سمير
تشييع جثمان عمرو سمير

شاهد فيديو.. انهيار بشرى وحسام داغر بالبكاء على وفاة عمرو سمير


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.