انهيار أشرف زكي زميل الشهيد عمرو صلاح في “الخلية”: «مش مصدق إنه مات»

حالة من الحزن تسود مختلف الأوساط المصرية، بعد ارتفاع عدد شهداء أحداث الواحات من رجال الشرطة، خلال الاشتباكات التي دارت من عناصر إرهابية، استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والعبوات الناسفة في مهاجمة الأجهزة الأمنية،  في الكيلو 135 بالواحات، محل ارتكازهم بعمق في الصحراء، بينما أصدرت وزارة الداخلية، بياناً كشف فيه المتحدث الإعلامي عن تفاصيل العملية، لافتاً إلى أن القوات تجري تمشيطا للمنطقة لمحاصرة الإرهابيين، وإن هناك حالة استنفار أمني كبير.

انهيار أشرف زكي زميل الشهيد عمرو صلاح في "الخلية": «مش مصدق إنه مات» 1 21/10/2017 - 2:05 ص

نقيب الممثلين ينعي الشهيد عمرو صلاح

ومن جانبه، عبر الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، خلال تصريحات خاصة لـ”الوطن”، عن حزنه العميق، لإستشهاد النقيب عمرو صلاح، واصفه بالأمر المحزن للغاية، وأنه تعرض لصدمة كبيرة، بعدما نزل عليه الخبر كالصاعقة، قبل أن يتأكد من الخبر عدة مرات، في حالة من الذهول وعدم التصديق.

كما أشار “ذكي”، إلى أن ما حدث هي عملية خسيسة كعادة عمليات الإرهابيين، معبراً عن حزنه على ضياع زينة شباب مصر على أبدي العناصر الإرهابية، لافتاً إلى الضابط الراحل، كان له مواقف جليلة مع صناع الفيلم، وكان على خلق عظيم، فضلًا عن مشاركته المهمة في جميع مشاهد الأكشن، وكان على خلق رفيع.

جدير بالذكر أن النقيب “عمرو صلاح”، ضابط إدارة العلميات الخاصة بقطاع الأمن المركزي، اشتركا مع نقيب الممثلين في تمثيل فيلم “الخلية”، بطولة الفنان أحمد عز، ومن تأليف خالد الجهيني.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.