انغام تنشر صوره تجمعها بالفنانه الكبيره شاديه.. صوره نادره تظهر للأول مره

انغام هى واحده من اعمده الطرب والغناء في مصر والوطن العربى، والجميع يعرف أن الفنانه انغام من اسره فنيه فولدها هو الموسيقار الكبير محمد على سليمان وعمها الفنان الراحل عماد عبد الحليم.

انغام تنشر صوره تجمعها بالفنانه الكبيره شاديه.. صوره نادره تظهر للأول مره 1 4/10/2016 - 8:36 ص

وتعد انغام من أكثر اهم المطربات في مصر والوطن العربى نجاحا منذ بدايه الالفيه الجديده حتى أن البعض جمهورها الكبير قد اطلق عليها مطربه مصر الأولى كما أن ألبوماتها داما ما تسجل اعلى مبيعات في المطربات، صدر لها ألبوم نفسى احبك في عام 2009 وحقق مبيعات خيالية مما اعتبره البعض عوده انغام لسوق الكاسيت بعد اخر نجاحاتها المدويه التي لا تقارن في البوم عمرى معاك 2003.

ودخلت انغام ساحه التمثيل من بوابه مسلسل واحد فقط وكان اسمه” في غمضه عين” وقد اعرب الجمهور عن سعادته بئدائها في هذا المسلسل واعتبره انه نقطه تحول في حياه انغام الفنيه وطالبوها بدخولها عالم التمثيل بثقل لانها تمتلك الموهبه التي تؤهلها أن تكون واحده من نجوم هذا المجال.

وفي الاونه الاخيره نشر لانغام صوره وبجوارها الفنانه الكبيره المعتزله شاديه وهذه الصوره عمرها أكثر من 40 عام، حيث كانت انغام تجلس بين والدتها وبين شاديه وهي سعيده في منزلها، وقام جمهور أنغام بنشر الصورة التي تبرهن على نشأةاأنغام الفنيه منذ الصغر.

2

gxj


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.