“انت مع مين بالظبط؟”.. صاحب الصور التي أثارت سخرية السوشيال ميديا مع شيرين وحسام حبيب يرد بقوة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، صور للملحن الشاب عمرو الشاذلي، أثارت سخرية السوشيال ميديا، حيث ظهر في واحدة مع شيرين، وأخرى مع حسام حبيب، عقب إعلان طلاقهما.

"انت مع مين بالظبط؟".. صاحب الصور التي أثارت سخرية السوشيال ميديا مع شيرين وحسام حبيب يرد بقوة

وقال عمرو الشاذلي، في تصريحات صحفية أنه ملحن يقدم فنًا، وليس له علاقة بالمشكلات الشخصية بين الطرفين، فهو يقوم بعمله فقط كملحن والمطرب الذي يعجبه لحنًا له يتعاون معه بغض النظر عن حياته الشخصية.

وأضاف الشاذلي، أن الصورتين تم التقاطهما في أماكن مختلفة، حيث أن الصورة الأولى مع شيرين تم التقاطها في الأستوديو الخاص بها الذي يقع داخل منزلها أثناء تسجيل أغنية “ملكش مكان”، والثانية في أستوديو آخر أثناء تسجيل أغنية جديدة مع حسام حبيب.

وتابع الشاذلي، أن أغنية “ملكش مكان” اختارتها شيرين منذ حوالي عامين، أثناء تجهيزها لألبومها الجديد، ولكن الأغنية الجديدة الوحيدة هي أغنية “خاصمت النوم” التي اختارتها قبل طرحها بأسبوع واحد فقط.

وعن تعاونه مع حسام حبيب، قال الشاذلي، أن الأغنية التي يتعاون معه من خلالها اختارها منذ 3 أشهر، أثناء تجهيزه لألبومه الجديد أيضًا، وقبل أن تحدث مشكلات بينه وبين شيرين.

وأضاف الشاذلي، أنه فنان وعلاقته بالطرفين جيدة للغاية، وسعيد بالتعاون معهما.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، طرحت في منتصف الشهر الجاري، أغنية “خاصمت النوم” والتي عادت بها لجمهورها بعد أقل من أسبوع على طرح أغنية “القماص” التي تم تسريبها بالتزامن مع إعلان خبر طلاقها.

أغنية “خاصمت النوم” كتب كلماتها الشاعر: عمرو المصري، ولحنها: عمرو الشاذلي، ووزعها: عمرو الخضري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.