أخرهم «أنا عايزة واحد».. 3 كليبات فاضحة أمام المحكمة

يعتقد الكثيرين أن العري والكلمات الخادشة للحياء والفيديوهات المبتذلة هي الطريق للشهرة ولكن الحقيقة أنها شهرة رخيصة لا عمر لها، ويعتمد أصحاب هذه الفيديوهات على إيحاءات جنسية واضحة والهدف من وراء هذا الشهرة الواسعة.
وكان آخر هذه الفيديوهات كليب “انا عايزة واحد” والتي قامت بغنائه فاطمة أو الشهيرة ب”إغراء” وقد تم القبض عليها وقررت النيابة أمس الأربعاء الموافق ٢١ ديسمبر حبسها لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق.
ولم تكن اغراء صاحبة كليب “عايزة واحد” لم تكن هي الاولي التي تعتمد على الإيحاءات الجنسية وإثارة الغرائز من خلال فيديو كليب، وقد سبقتها المطربة شيما صاحبة كليب “عندي ظروف” وقد سبقهم صاحبي مهرجان “ازقه زفة” نافع ومحمود قرني.
  • كليب عندي ظروف :

وقد ألقت مباحث الآداب القبض على المطربة “شيما” صاحبة كليب عندي ظروف وقد اعترفت شيما انها فعلا من تعرض هذا الكليب ولكنها كانت مجرد أداة في يد المخرج ولم تعرف أن الفيديو سيثير كل هذه الضجة.
وقد ازاع الاعلامي وائل الابراشي تسجيل صوتي مسرب لشيما ” بقولك انت شيل اللي انت شايفه وحش، وحط بداخلها المشاهد اللي احنا متفقين عليها امبارح، والنبي طلعني حلوة ديه أول حاجة اعملها”.
  •  كليب ازقه زقة:

ألقت مباحث الآداب القبض على أحمد محمد نافع ومحمود جمعة قرني بطلب كليب ازقه زقة بتهمة خدش الحياء بألفاظ وايحاءات جنسية والفعل الفاضح
  • كليب انا عايزة واحد :

وقد تم القبض على فاطمة الشهيرة باغراء بطلة كليب انا عايزة واحد والذي أثار الجدل وبعد التحريات تبين أنها مسجلة اداب وسبق ضبطها سابقا بتهمة تسهيل الدعارة، وأمرت النيابة بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيق واحالتها للمحكمة في جلسة ٢٣ ديسمبر الجاري، وقد وجهت النيابة لها ثلاثة تهم وهي التحريض على الفسق والفجور وعرض مصنف سمعي وبصرية “مقطع فيديو” دون وجود ترخيص وإثارة الغرائز من خلال الإيحاءات الجنسية

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.