امرأة ذكية توقع زوجها الذي اخفي زاوجه عليها من أخرى باستخدام وجبة “سحور”

كشفت جريدة الرأي الكويتية عن واحدة من أغرب المشكلات العائلية على الاطلاق، لامراة غيورة على زوجها قامت بحيلة ذكية للغاية لايقاع زوجها واكتشاف انها متوزج عليها منذ 8 شهور، واصابت تلك الحيلة التي قامت بها المرأة الكثير من مستخدمي التواصل الاجتماعي بالذهول من تصرف الزوجة الذكي للغاية الذي من خلاله استطاعت اكتشاف خيانة زوجها له منذ 8 اشهر بدون حتى أن تسأله.

امرأة ذكية توقع زوجها الذي اخفي زاوجه عليها من أخرى باستخدام وجبة "سحور" 1 13/6/2017 - 12:35 م

القصة بدأت حينما قامت المرأة بالإتصال باحد المطاعم لطلب بعض الطعام على وجبة السحور في رمضان، واثناء سؤال موظف المطعم للسيدة عن رقم التليفون المراد توصيل الطلب عليه، قامت باعطاءه رقم الهاتف الخاص بزوجها، فقام الموظف بإخبارها بأن رقم الهاتف مسجل في عنوان سكني غير العنوان الذي تسكن فين المرأة مع زوجها، مما اصابها بالذهول في بداية الأمر.

لكن السيدة قامت بمجاراة موظف المطعم واخبرته بان العنوان صحيح، ثم قامت بتتبع العنوان الذي ذكره لها، وتوصلت إلى بيت سكني تسكن فيه سيدة شابة، فقامت بسؤال الجيران عن اسم صاحب هذا البيت فأخبروها باسم صاحب البيت التي صدمت بانه زوجها، فقامت بالنهيال بالضرب على السيدة التي كانت تسكن تلك الشقة.

وتدخل الجيرن بينهم لفض النزاع، وقاموا باستدعاء الشرطة وحضرت بالفعل وجاري استدعاء الزوج للتحقيق معه في تلك المشكلة، فهل تعتقد بان تصرف السيدة الذي قامت بطلب الطعام واكتشاف أن زوجها متزوج عليها يعتبر تصرف ذكيا ام لا؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

10 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    دي صدفه مش ذكاء

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    اسبتي انك
    متربيه صح

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    من الواضح أن الزوج لو وقع في الزنا فالزوجه ممكن تسامح ولو تزوج علي زوجته وعرفت عمرها مهتسمحو فمستحيل الواحد يغضب ربنا ويردي زوجته

  4. Avatar of المشتاقه لربها
    المشتاقه لربها يقول

    ليس بخداع هاذا شرع الله وان كان الافضل تبليغها بالامر واخطأت عندما ضربت الثانيه وفي الاخير لااقول الا انها عجلت بالطلاق وافرحت ابليس وعندما كشفت الامر هدمت بيتها وحياتها بسبب غيرتها فااذن اين الشطاره بكشفها للسر

  5. Avatar of وليد
    وليد يقول

    اولا ليه هوه خاين هوه الزواج مره ثانيه خيانه ده اعتراض واضح علي حد من حدود الله

  6. Avatar of راي
    راي يقول

    صدفه مش ذكاء

  7. Avatar of
    غير معروف يقول

    ايه الذكاء في كدة
    دي عرفت بالصدفة واي واحدة مكانها هتعمل كدة

  8. Avatar of صبامبارك
    صبامبارك يقول

    الله يكفينا

  9. Avatar of
    غير معروف يقول

    صدفه