اليوم| يحدد القضاء مصير بطلة كليب “بص أمك” وفريق العمل بتهمة التحريض على الفجور والفسق

في الأونة الأخيرة ظهر العديد من الكلبيات الغنائية التي تحتوي على الكثير من المشاهد الجريئة التي لا يصح للمشاهد أن يراها، وإنتشرت تلك الظاهرة كثيرًا، ومن بينهم فتاة تدعي “ليلي عامر” التي صورت فيديو كليب بعنوان “بص أمك” والذي قد أثار الجدل وأشعل نيران الغضب لدي الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، وتصاعدت الأمر حتى وصل إلى الجهات الأمنية، وتم إلقاء القبض على هذه الفتاة ومخرج الكليب.

وأصدرت اليوم محكمة جنح قسم الجيزة، برئاسة السيد المستشار محمد إبراهيم، حكمًا بالسجن لمدة عامين على بطلة الكليب والمدعوة “ليلي عامر”، وبالسجن لمدة ستة أشهر على مخرج الكليب والذي أنتجه أيضًا، والحبس لمدة ثلاثة أشهر لإحدي فناني ذلك الكليب.

كليب بص امك
كليب بص امك

والجدير بالذكر أن المحكمة أصدر أيضًا بعض الأحكام التي تراوحت ما بين ستة أشهر إلى سنتين غيابيًا على 4 أشخاص أخريين من باقي فرق عمل الكليب، بتهمة خدش الحياء العام والتحريض على الفجور والفسق ونشر فيديو يحتوي على مشاهد جنسية وإيحاءات خارجة.

مواضيع ذات صلة:

وأثناء الجلسة أشار محام “ليلي عامر” بطلة الكليب، على أنها ليس لها أي علاقة بذلك الأمر، حيث كانت تنفذ فقط ما يطلبه منه منتج ومخرج الكليب، ولكن لم تجدي هذه المرافعة أي نتيجة، وقررت المحكمة إطلاق الأحكام الذي ذُكرت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.