الوسط الفني يودع الفنانة المحبوبة فدوى سليمان

الوسط الفني اليوم في حالة حزن شديد على رحيل فنانة قديرة تعتبر من أكبر الفنانات قدرا ومكانة ولها العديد والعديد من المعجبين والمتابعين المحبين لها ولجميع ادوارها في الدراما فقد فقد الوسط الفني العربي اليوم قامة من قامات الفن العربي اجمع والسوري خاصه لقد رحلت على عالم الفن السوري الفنانة الكبيرة فدوى سليمان.

الوسط الفني يودع الفنانة المحبوبة فدوى سليمان 3 18/8/2017 - 4:08 م

وفاة الفنانة فدوى سليمان

فقط توفيت ليلة امس الممثلة والفنانة السورية المعروفة فدوى سليمان بمدينة باريس بفرنسا، وذلك بعد صراع دام طويلا مع المرض اللعين مرض السرطان. وقد تم الإعلان من قبل أصدقاء الفنانة الراحلة فدوى سليمان عن هذا الخبر المحزن الذي قال بوفاة هذه الفنانة القديرة بباريس من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام الكثير منهم بنشرنشر عدد  من الصورالتي تخص الفنانة الراحلة فدوى سليمان والتي كانت تبدو فيها الراحلة بشعر قصير، وذلك لانها فقدت شعرها وتم حلقة بسبب جلسات العلاج الكيماوي التي كانت تتلاقاه الراحله أثناء تواجدها بباريس لتلقي العلاج.

وقد كان آخر ما قامت بنشره الفنانة الراحلة على صفحتها الرسمية على “فايسبوك” وذلك منذ قترة  شهر تقريبا خبراً عن ديوان شعري خاص بها وهو ديوان “في العتمة المبهرة”. وقد شاركت الفنانة الراحلة التي  درست وتخرجت من معهد الفنون المسرحية، بالكثير من أعمال المسرح وأيضا أعمال إذاعية، كما شاركت في دوبلاج برامج الأطفال، وشاركت في المسلسلات التلفزيونيو مثل وكان منها مسلسل الشقيقات، ومسلسل يوميات أبوعنتر، آخر أوراق العيد، الليل، رمح النار،

الوسط الفني يودع الفنانة المحبوبة فدوى سليمان 1 18/8/2017 - 4:08 م

الوسط الفني يودع الفنانة المحبوبة فدوى سليمان 2 18/8/2017 - 4:08 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.