الوسط الفني يتلقى صدمة جديدة منذ قليل بعد وفاة إحدى نجمات الزمن الجميل.. ما لاتعرفه عن «شريرة الدراما العربية» (صور)

بعد أسبوعين فقط على رحيل الفنانة الكبيرة “هياتم” والفنان “محمد شرف”، تلاها الوفاة المفاجأة للفنان الشاب “مصطفي العلي”، تلقى الوسط الفني صدمة جديدة بعد رحيل إحدى مشاهير الزمن الجميل التي أثرت الحياة الفنية بالعديد من أعمالها الرائعة والمميزة والتي تركت من خلالها بصمة لدى جمهورها، فأُطلق عليها “شريرة الدراما العربية”، بجانب تمثيلها عدد من الأعمال الفنية، فقد أعلن الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، منذ قليل، خبر وفاة الفنانة “سناء مظهر”، اليوم عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، مؤكدًا بأن عزاء الفنانة الراحلة سيقام غدًا بمسجد الشرطة بصلاح سالم.

الوسط الفني يتلقى صدمة جديدة منذ قليل بعد وفاة إحدى نجمات الزمن الجميل.. ما لاتعرفه عن «شريرة الدراما العربية» (صور) 3 6/8/2018 - 11:54 م

ما لا تعرفه عن الفنانة سناء مظهر

  • ولدت في 17 أغسطس عام 1932.
  • تزوجت من الطيار حربي حسن القصري، الذي استشهد في حرب 1973، فرفضت الزواج بعده.
  • بدأت مشوارها الفني خلال فترة الستينيات، حيث قدمها المخرج حسام الدين مصطفي في فيلم “النظارة السوداء”.
  • قدمت العديد من الأعمال منها، بوابة المتولي، شاطئ المرح، بياعة الجرايد، النظارة السوداء، على هامش السيرة، وغيرها من الأعمال.
  •  كانت البطلة الثالثة لفيلم “بياعة الجرايد” مع ماجدة ونعيمة عاكف.
  • قدمت دور الملكة بلقيس، وأشاد النقاد بأدائها.
  • شاركت في العديد من الأعمال الدينية، منها مسلسل “على هامش السيرة” و”محمد رسول الله” و”الفتوحات الإسلامية”.

أما عن أخر أعمال الفنانة الراحلة، فكان مسلسل “بوابة المتولي” عام 1985، عن رواية أسامة أنور عكاشة وتأليف محمد حلمي هلال وإخراج فؤاد عبد الجليل، ولعبت به دور زينات، ثم ارتدت الحجاب واعتزلت الفن تمامًا.

الوسط الفني يتلقى صدمة جديدة منذ قليل بعد وفاة إحدى نجمات الزمن الجميل.. ما لاتعرفه عن «شريرة الدراما العربية» (صور) 1 6/8/2018 - 11:54 م الوسط الفني يتلقى صدمة جديدة منذ قليل بعد وفاة إحدى نجمات الزمن الجميل.. ما لاتعرفه عن «شريرة الدراما العربية» (صور) 2 6/8/2018 - 11:54 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمد سامى السيد عبد الحميد
    محمد سامى السيد عبد الحميد يقول

    رقم جلوس 2935767 فنى صنايع محافظة البحيرة