الهضبة عمرو دياب يتعرض لثورة وغضب وانتقادات كثيرة بسبب الكليب الجديد ” معاك قلبي ” وهذا طلب جمهوره

الهضبة عمرو دياب، النجم الكبير الذي يظل متربع على عرش الغناء ويظل النجم الأول كلما تقدم في السن، وعندما يطرح الفنان فيديو كليب من أغاني ألبومه فيعلم الجمهور أنه كليب مختلف ويليق بالنجم عمرو دياب، وقد قرر الهضبة بعمل فيديو كليب جديد ولكنه من ألبومه السابق ” أحلى وأحلى ”  وهذه الأغنية.

عمرو دياب

عمرو دياب وكليب معاك قلبى

حققت نجاح كبير في الألبوم ويظل حتى الآن يسمعها الجمهور ويحفظها عن ظهر قلب، وعندما قرر الهضبة تصويرها فرح الجمهور فرحاً كبير، وينتظر طرحها على القنوات حتى يشاهد الكليب الذي يتوقعه الجمهور بأنه مبدع كما يظننون، وقد تم تسريب الفيديو الكليب الذي صوره الهضبة من خلال فودافون.

صدم الجمهور من الكليب فهو كما لا يتوقعه أحد وبدأت الانتقادات تنهال على الكليب مع ثورة وغضب شديد، فرأي الجمهور أن فكرت الكليب ضعيفة ومتواضعة جداً ولا تليق بالهضبة عمرو دياب، ويطالب الجميع بحذفها وعدم نشرها على القنوات فهى لا تليق به وأن الجمهور يكتفي بنجاح الأغنية فقط.

ووصف الأخرين الكاميرات والأضاءة ضعيفة جداً، وقام المتابعين بمقارنتها بالكاميرات إلى تم تصوير بها تصوير مباراة النادي الأهلي، والزمالك في مباراة السوبر المصري بالإمارات، وانتقادات أخرى وثورة من الغضب من متابعي ومحبي عمرو دياب، كلمات الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان محمد النادي، وتم تصوير الكليب بأكمله في القاهرة، معظمه داخل قصر الأمير طاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد