“النظارة” تثير الشك حول ارتباط تامر حسني الجديد.. وطليقته ترد

تصدر اسم الفنان تامر حسنى، محركات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن قامت طليقته عاضة الأزياء المغربية بسمة بوسيل بالخروج عن صمتها والهجوم على مديرة اعماله هالة عمر ليلة زفافها، وانتشار الكثير من الأخبار عن وجود علاقة بينه وبين يارا السكرى ملكة الجمال، الأمر الذى أثار الكثير من الجدل.

"النظارة" تثير الشك حول ارتباط تامر حسنى الجديد.. وطليقته ترد

"النظارة" تثير الشك حول ارتباط تامر حسنى الجديد.. وطليقته ترد

وكشفت النظارة التى كانت ترتديها يارا، عن حقيقة ارتباطها بـ تامر حسنى، وكانت البداية عندما قامت السكرى بنشر مجموعة من الصور الخاصة بها منذ عدة شهور، والتى كانت ترتدى فيها نظارة شمسية، وبعد التدقيق في النظارة ظهر فيها الفنان تامر حسنى، وهو يقوم بالتقاط صوراً لها، الأمر الذى يؤكد على وجود علاقة بينهما.

يارا السكرى

ومن جانبه، فقد قام تامر حسنى بنشر مقطع فيديو من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، من حفل زفاف مديرة اعماله هالة عمر، لتقوم طليقته بسمة بإعادة نشر الفيديو عبر خاصية الاستورى على حسابها الرسمى، وعلقت على الفيديو وقالت:ـ “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

وأكدت طليقة الفنان، بأن مديرة اعمالة هى السبب الرئيسى في طلاقها من زوجها، حيث قالت:ـ “كانت السبب في خراب البيت، واحترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر الآخرين، وبالذات لو شخص كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

بسمة بوسيل

وخلال الساعات القليلة الماضية، تم تداول الكثير من الشائعات وشكوك الجمهور حول وجود علاقة بين الاثنين، وخصوصاً بعد هجوم بسمة على هالة عمر مديرة اعمال تامر حسنى، حيث قال البعض بأن هالة كانت السبب وراء علاقة تامر بـ يارا، ولهذا السبب قامت طليقتة بالهجوم على مديرة اعمالة ليلة زفافها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد