النرويج تقدم فرصة افتراضية لزيارة “جزر الفارو” دون مغادرة المنزل

ذا كنت من محبي السفر فيجب عليك أن تعرف أن جزر فارو تقدم تجربة افتراضية استثنائية يمكنك الاستمتاع بها خلال هذا الوقت من فتر الحجر الصحي بسبب أزمة الوباء العالمي كوفيد-19.

النرويج تقدم فرصة افتراضية لزيارة "جزر الفارو" دون مغادرة المنزل 3 8/7/2020 - 6:38 م

السياحة بـ جزر فارو من داخل منزلك..

جزر فارو هي دولة أرخبيل صغيرة وجميلة تقع في منتصف الطريق بين المملكة المتحدة والنرويج وأيسلندا كما هو الحال في جميع دول العالم، بعد أن تأثرت السياحة بشكل خطير من أزمة وباء كوفيد-19، وخلال هذا المأزق الذي لا يمكننا السفر فيه قررت “ريادة جزر فارو” اتخاذ بعض الإجراءات واقترحت مبادرة فريدة لجميع المهتمين بالتعرف على جزرهم بطريقة مختلفة.

هي جولة افتراضية حيث ستتاح لك إمكانية توجيه “مرشدك” كما لو كانت لعبة فيديو، فسوف تكون قادرًا على المشي حول الجزر أو الذهاب لركوب الخيل على طول مساراتها أو الإبحار بالقارب على طول سواحلها أو حتى التحليق في طائرة هليكوبتر لتصوير محيطك من الجو، ونعم كل هذا يشعر في الوقت الحقيقي.

النرويج تقدم فرصة افتراضية لزيارة "جزر الفارو" دون مغادرة المنزل 1 8/7/2020 - 6:38 م

سيتم تجهيز دليلك الشخصي عبر الإنترنت بكل ما تحتاجه لتكون عينيك وذراعيك وساقيك، ليس فقط مما يسمح لك بتغيير وجهة نظرك والقدرة على توجيه نظرك إلى نقطة أخرى، بالإضافة إلى التحرك أينما تريد من خلال هاتفك المحمول أو الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بك.

إذا لم تكن على دراية كبيرة بجُزر فارو أو لم تكن متأكدًا مما إذا كانت وجهة لك، فيجب أن تعلم أنها مجموعة من 18 جزيرة منها 17 جزيرة تقدم للسياح بيئة طبيعية لا تقبل المنافسة حيث تمتزج الحقول الجميلة مع حوالي 80.000 من الأغنام والأكواخ الخلابة والكهوف الغامضة والمضايق البحرية الجميلة والمنحدرات الرائعة.

وهو ذلك المكان حيث يمكنك الانتظار بهدوء لحدوث شيء ما، ولكن كل شيء يبقى على حاله بمرور الوقت إذا أضفت تقاليد عميقة الجذور وفن حسن إلى كل هذا، فإننا نحصل نتيجة لذلك على وجهة موصى بها للغاية.

النرويج تقدم فرصة افتراضية لزيارة "جزر الفارو" دون مغادرة المنزل 2 8/7/2020 - 6:38 م

سيتمكن كل سائح افتراضي من التحكم في الدليل لمدة دقيقة، ولا يوجد حد معين من الأشخاص لمشاهدة المحتوى، حيث يمكن الاستمتاع بالرحلات مرة أو مرتين في اليوم اعتبارًا من 15 أبريل وطوال فترة الحجز، بالإضافة إلى ذلك سيكون فريقهم متاحًا للإجابة على أسئلتك أيضًا في الوقت الفعلي على تطبيقي فيسبوك وانستجرام، وذلك يعتبر في قمة السهولة والروعة.