النجمة ياسمين جمال تكشف عن أمنية عمرو سمير التي كانت سرا بينهم وتحققت

أثار خبر وفاة الفنان والمذيع الشاب عمرو سمير صدمة كبيرة للاعلام والوسط الفني وبالأخص لأن الراحل عمرو سمير كان منذ أيام قليلة يحتفل بعيد ميلادة ال33 فهو من مواليد الشهر الجاري وكشفت زميلته الفنانة ياسمين جمال من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور انستجرام عن الأمنية السرية التي كان يتمناها عمرو دائما وقد تحققت حيث كتبت قائلة.

النجمة ياسمين جمال تكشف عن أمنية عمرو سمير التي كانت سرا بينهم وتحققت

ياسمين جمال تكشف أمنية عمرو سمير والتي تحققت.

“ياعمرو ربنا قبل دعوتك إللى كنت دايما بتدعيها أن ربنا يجعل يومك قبل يوم أمك.. انت اللي خليتنى اواظب على الصلاه ربنا يجعله في ميزان حسناتك ويرحمك ويغفر لك ويثبتك عند السؤال يا احلى ضحكه وأطيب قلب.. وجع وحزن ودموع ربنا يصبر قلوبنا على فراقك

والجدير بالذكر أن الفنان عمرو سمير رحل عن عالمنا أثناء نومة في أسبانيا حيث تعرض لأزمة قلبية تسببت في وفاته وكان يقضي في اسبانيا عطلته الصيفية مع زملائه واليوم الخميس سيعود جثمانه إلى القاهرة ولكن لم يتم تحديد موعد الجنازة إلى الآن.

ودخل الفنان الراحل عالم الوسط الفني عندما كان يبلغ 10 أعوام حيث بدأ في فيلم القتل اللذيذ وحقق نجاح كبير ثم عمل كمقدم للبرامج وقدم برنامج شبابيك وبعدها بقترة قدم برنامج ايه الأخبار الذي كان يذاع على قناة اون تي في الفضائية ثم شارك في فيلم عودة الندلة ومسلسل قضية رأي عام ومسلسل جدار القلب ومسلسل مزاج الخير.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.