الموت يفجع ويدمي قلوب أسرة راغب علامة في عزيز لديهم

فجع الموت اليوم أسرة الفنان اللبناني المحبوب راغب علامه وأسرته وساد الحزن بيتهم وادمى قلوبهم لفقدهم شخص عزيز وله قدره لديهم وبكل حزن واسى اعلنوا اليوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر عن وفاة شخص غالي على قلوبهم وبالأخص على قلب زوجه الفنانة راغب علامه السيدة جيهان وهو والدها وجد أولادها.

الموت بفجع عائلة راغب علامة

وقد نعى الفنان المحبوب راغب علامة الراحل والد زوجته العزيز والذي قد وافته المنيه ليلة امس  بعد صراع دام فترة لطويلة مع المرض والذي وفاته المنيه على اثره وقد كان فراقه صعبا على عائلة الفنان راغب علامه وخاصه على زوجته التي انهارت عند سماعها خبر وفاة والدها فشعرت بحزن شديد.

وقد قام القنان المحبوب راغب علامه بنشر رسالة نعي للراحل عبر الحساب الشخصي الخاص  به على موقع “تويتر” وقد كتبالفنان راغب علامه في هذا النعي: “أنه بتقدم بمزيد من الحزن والأسى  لكي ينعوا حماه أي والد زوجته الراحل السيد فؤاد العلي، والذي قد وافته المنيه ليلة أمس بعد صراع طويل مرير دام طويلا بين الراحل وبين المرض.

 وفد استطاعنا الحصول على بعض الصور الخاصة وأيضا الصور الحصرية من  داخل العزاء وقد ظهرت زوجه  الفنان راغب علامه جيهان منهاره تمام وتبكي في حضن زوجها. كما ظهرت أيضا زوجة والدها منهاره أيضاً وتبكي وهي مرتديه السواد وفي حالة حزن شديد وأيضا الفنان راغب علامه في حاله حزن شديد.

الموت يفجع ويدمي قلوب أسرة راغب علامة في عزيز لديهم 1 20/9/2017 - 4:48 م الموت يفجع ويدمي قلوب أسرة راغب علامة في عزيز لديهم 2 20/9/2017 - 4:48 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.