الموت يفجع رجل الأعمال “أحمد أبو هشيمة” في أقرب الناس إليه.. وبرقيات التعازي تنهال عليه (صور)

انهالت برقيات التعازي على رجل الأعمال الشهير “أحمد أبو هشيمة”، أحد أبرز أعمد الاستثمار في مصر خلال الفترة الأخيرة، عقب إعلأنه عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة شقيقه الأصغر المقدم شادي أبو هشيمة، وقدم نعي رسمي عبر الفيس بوك، عبر فيه عن حزنه وألمه الشديدين وصدمته الكبرى من رحيل شقيقه الأصغر، مؤكدًا عبر تدوينته بأن كلمات الدنيا كلها لا يمكن أن تعبر عما بداخله الآن من حزن وألم على فراق أخيه، الذي مثل فراقه له صدمة كبرى.

الموت يفجع رجل الأعمال "أحمد أبو هشيمة" في أقرب الناس إليه.. وبرقيات التعازي تنهال عليه (صور) 4 4/8/2018 - 5:29 م

كما وجه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، واجب الشكر لكل من واساه أو وقف بجانب عائلته في مصابهم، متوجهًا بالدعاء إلى الله عز وجل له بالمغفرة والرحمة وأن يسكنه الله فسيح جناته، في الوقت الذي تداولت فيه السوشيال ميديا تفاصيل الوفاة التي تمت فيها مراسم تشييع الجنازة في هدوء دون تغطية إعلامية كبيرة وهو الأمر ذات بالنسبة لمراسم العزاء التي لم يتم الإشارة إليها من قريب أو بعيد.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه مستشفى سمسطا المركزي في مدينة بني سويف التي هي منشأ العائلة، عن تلقيها تبرعاً كبيرًا من أسرة أبو هشيمة، كصدقة جارية على روح الفقيد الراحل، المقدم شادي أبو هشيمة، يتضمن 4 وحدات للغسيل الكلوي بقيمة تتجاوز الـ 50 ألف دولار، بجانب حضانة أطفال و10 أجهزة لقياس الضغط، وجهاز لغرفة العمليات.

الموت يفجع رجل الأعمال "أحمد أبو هشيمة" في أقرب الناس إليه.. وبرقيات التعازي تنهال عليه (صور) 1 4/8/2018 - 5:29 م الموت يفجع رجل الأعمال "أحمد أبو هشيمة" في أقرب الناس إليه.. وبرقيات التعازي تنهال عليه (صور) 2 4/8/2018 - 5:29 م الموت يفجع رجل الأعمال "أحمد أبو هشيمة" في أقرب الناس إليه.. وبرقيات التعازي تنهال عليه (صور) 3 4/8/2018 - 5:29 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.