الموت يفجع الوسط الفني مرة اخرى.. وتشييع جثمان فنان شهير امس

الموت يفاجئ الوسط الفني بوفاة الممثل المشهور عاطف طنطاوي، وقد شيعت الجنازة امس الجمعة بعد صلاة العصر مباشرة، من مسجد الرحمة بالهرم. الفنان عاطف طنطاوي كتن يعتبر من الفنانين المميزين الموهوبين في الوسط الفني، وخاصة في المسلسلات التليفزيونية، وقد قدم العديد من المسلسلات

عاطف طنطاوي

من ابرزها

“مسلسل الزيني بركات”، مسلسل ليالي الحلمية، ومسلسل ارابيسك. اشتهر الفنان طنطاوي بتقديم دور وكيل النيابة أو محقق الشرطة، في العديد من المسلسلات. رصيدة من الاعمال الفنية وصل الي حوالي 108 عمل سينمائي وتليفزيوني، ومن اهمها: “سلسال الدم، سيدنا السيد، شطرنج، كاريوكا، ام كلثوم، الصقر شاهين، قاسم امين.

بدأ الفنان عاطف طنطاوي مسيرته الفنية في منتصف السبعينات، وتميز بأدواره في التليفزيون والسينما، قدمه المخرج الكبير الراحل اسماعيل عبد الحافظ في مسلسل الكبير “ليالي الحلمية”، واشتهر بدور مفتش المباحث، الذي قدمه في العديد من ادواره وتميز بها كثيرا. كذلك قدم الفنان وتمييز فر دور الصعيدي بجانب دور مفتش المباحث، الفنان له رصيد كبير من الاعمال الفنية. وقد وافته المنية صباح يوم الجمعة الموافق 9 مارس عام 2018، وقد حددت اسرته موعد العزاء يوم الاثنين الموافق 12 مارس 2018، بمسجد الحامدية الشاذليه في المهندسين، وذلك لتلقي العزاء في المغفور له الفنان الراحل عاطف طنطاوي.