الموت يفجع الفنان أحمد عزمي صباح اليوم الخميس


الموت يفجع الفنان أحمد عزمي اليوم في أقرب الناس إليه، حيث شيع اليوم الخميس النجم أحمد عزمي بعد صلاة الظهر، جنازة والده من حدائق الأهرام بمسجد خالد بن الوليد، وقد توفى في الساعات الأولى من الصباح لليوم الخميس، وقد شهدت الجنازة غياب لجميع الفنانين باستثناء الفنان كريم الحسيني وحرصه على تواجده بجوار صديقه في هذه اللحظات الشديدة عليه.

الموت يفجع الفنان أحمد عزمي صباح اليوم الخميس 1 5/3/2020 - 4:25 م

وفاة أقرب الناس لأحمد عزمي

رحل والد النجم أحمد عزمي بعد معاناة قصيرة مع المرض، وكان يعمل عزمي محمد والد الفنان مهندساً صوتياً في التليفزيون المصري، ويعتبر من أحد أعضاء جيل الرواد بمبنى الاتحاد في الإذاعة والتليفزيون.

الموت يفجع الفنان أحمد عزمي صباح اليوم الخميس 2 5/3/2020 - 4:25 م

يذكر أن آخر أعمال الممثل أحمد عزمي الفنية، مسرحية “الملك لير” مع الفنان القدير يحيى الفخراني، وسبق أن شاركه الكثير من الأعمال الفنية الناجحة مثل مسلسل “عباس الأبيض في اليوم الأسود” و”يتربى في عزو”، وتدور أحداث المسرحية حول الملك الذي قام بتوزيع أملاكه على أبناءه الكبرى والوسطى، واستبعد ابنته الصغرى التي كانت لم تنافقه، بطولة المسرحية النجم يحيى الفخراني والفنانة ريهام عبد الغفور ومجدي كامل وأحمد عزمي ورانيا فريد شوفي ونضال الشافعي، وغيرهم من الفنانين، وتكون من إخراج تامر كرم.

عُرض مؤخراً للفنان أحمد عزمي فيلم “دفع رباعي”، بطولة الفنان أحمد بدير ومحسن منصور والفنانة اللبنانية تاتيانا والمطرب الشعبي محمود الحسيني وغيرهم من الفنانين، ويكون إخراج إيهاب عبد اللطيف.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.