الموت يفجع الفنان أحمد بدير بعد وفاة شقيقة أمس

قام الفنان أحمد بدير الممثل المصري المشهور بإضافة تويته عبر حسابة الرسمي على فيس بوك، انتقل إلى رحمة الله أخي عميد رضوان بدير، أضاف إنا لله وإنا إليه راجعون، وأشار بدير بأن العزاء يم الاثنين المقبل بمسجد الشرطة بالدراسة، وأضاف أخيراً لا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم.

الفنان أحمد بدير

 أحمد بدير من مواليد 20 يونيو 1945، حصل على ليسانس آداب جامعة القاهرة عام 1970، وبدأ عمله في الإذاعة لأنه يعشق التمثيل ومتزوج وله ابنتان هما سارة ودعاء، وشارك في أكثر من 130 فيلم، بالإضافة إلى 17 مسرحية، وعمل في أكثر من 70 مسلسل تلفزوني.

الموت يفجع الفنان أحمد بدير بعد وفاة شقيقة

وأضاف الفنان أحمد بدير في نشر بطاقة له عبر فيس بوك يؤكد على موعد العزاء الاثنين القادم.

والجدير ذكرة أن الفنان أحمد بدير شارك في أخر أعماله في مسلس سلسال الدم الجزء الرابع والذي نال على إعجاب الكثير من متابعيه ومشاهديه بالاشتراك مع الفنانة الكبيرة عبلة كامل، والفنان الكبير رياض الخولي، بالإضافة إلى راندا البحيري ورانيا فريد شوفي وأخيراً أميرة هاني، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال ومن تأليف مجدي صابر.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد بدير يستعد قريباً للمشاركة في مسلسل الحاج نعمان والذي ينتظره الكثير من المتابعين والمحبين للفنان بدير، والمسلسل من إخراج المخرج أحمد شفيق، ويشارك بدير في بطولته الفنان تيم حسن.

والجدير بالذكر أن هناك أنباء تم تداولها منذ عده شهور عن وفاه الفنان أحمد بدير ولكن هذه الآنباء غير صحيحة وأن بدير بصحة جيدة وهذه مجرد إشاعات.

والجدير ذكره أن الفنان عمرو يوسف عمل مع أحمد بدير في مسلسل عشم إبليس وكانت مفاجأة كبيرة بالنسبة للعمل مع نجم كبيره مثل بدير، وأن بدير يعدل لغوياً في كتابة بعض المشاهد في المسلسل ويعد من الأفضل في عصر التمثيل، وأن هذا المسلسل تم عرضه على قناة إم بي سي مصر، وكان مجازفة له بالمشاركة مع أحمد بدير، وكان من تأليف تامر إبراهيم والمخرج إسلام خيري بالمشاركة مع ريم مصطفي ودلال عبد العزيز ودينا الشربيني وعلى رأسهم أحمد بدير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.