«المهن الموسيقية» تصدر بيان هام تكشف فيه عن نبأ عاجل وجديد بشأن الحالة الصحية للفنانة «شادية» منذ قليل

في اطار المتابعة المتواصلة بشأن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة “شادية”، بعد دخولها العناية المركزة بمستشفى الجلاء العسكري، اثر إصابتها بجلطة في المخ، خلال الأيام القليلة الماضية، وسط تصريحات أقاربها والمقربين منها، فضلاً عن بيانات نقابة المهن الموسيقية، والتي كان أحدها، صباح الإثنين، والتي تلاه، طارق مرتضى، المتحدث الرسمي باسم النقابة.

وأوضح “مرتضى”، خلال بيان النقابة، بأن حالة الفنانة شادية مستقرة، وإن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، يتابع حالتها عن كثب، وأمر لجنة الخدمات بالنقابة، بمتابعة حالتها أولاً بأول وتقديم كل ما يلزم، موكلاً عن ذلك المايسترو “حسن فكري”، نافياً في ما تردد حول تدهور حالتها الصحية، ومطالباً الجمهور والمصريين والشعب العربي بأجمعه، بالدعاء لها بالشفاء.

بيان عاجل وجديد من نقابة الموسيقيين بشأن الحالة الصحية للفنانة شادية

وفي خبر عاجل، تناقلته العديد من المواثع الإخبارية، أصدر “طارق مرتضى”، المتحدث الرسمى لنقابه الموسيقيين، بياناً، أكد فيه بأن الفنانة القديرة شادية، غادرت المستشفى، إلى منزلها بعد أن اكتمل علاجها بنجاح، وتمكن الفريق الطبى المعالج لها بمستشفى الجلاء العسكرى من إذابة الجلطة، مختتماً بياناً: «استجاب الله لدعاء المصريين وأتم شفاء معبودة الجماهير».

جدير بالذكر أن الفنانة شادية، قد تعرضت قبل أيام، لهبوط حاد بالدورة الدموية، نقلت على اثره لمستشفى العاصمة الخاصة، إلا انه تم نقلها بقرار رئاسي، للعلاج بمستشفى الجلاء العسكري، الذي قدم الرعاية الطبية اللازمة والأفضل للفنانة، حيث استقرت حالتها الصحية.

«المهن الموسيقية» تصدر بيان هام تكشف فيه عن نبأ عاجل وجديد بشأن الحالة الصحية للفنانة «شادية» منذ قليل 1 7/11/2017 - 1:07 ص