المهن التمثيلة تقرر وقف الفنانة جيهان خليل والغاء كافة التصاريح التي منحت لها لهذا السبب

قرر نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وقف الفنانة جيهان خليل ومنع التعامل معها وإلغاء كافة التصريحات التي منحت لها للعمل في مصر وجاء ذلك القرار بسبب إساءتها للفن المصري وتعطيل التصوير أكثر من مرة في أحد الأعمال الفنية.

المهن التمثيلة تقرر وقف الفنانة جيهان خليل والغاء كافة التصاريح التي منحت لها لهذا السبب

وقف الفنانة جيهان خليل.

وذكر أشرف زكي في تصريحات فنية انه تقدم للنقابة أكثر من شكوى ضدها بسبب تأخيرها عن العمل وتعطيلها التصوير وكان أخر عمل تسببت له في خسائر كبيرة مسلسل بيت السلايف الذي يعرض حاليا على احدى الفضائيات وكان يتم تبليغها بموعد التصوير ولكنها كانت لاتحضروتغلق هاتفها وتمتنع عن الحضور، الأمر الذي عرّض الشركة المنتجة لخسائر مالية كبيرة.

وأكد أشرف زكي على أن الفنان يجب عليه أن يحترم مواعيد العمل المشارك به كما يحترم قانون النقابة ومن يخالف تلك القوانين يتم معاقبته ويتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده ويذكر أن مسلسل بيت السلايف بطولة مجموعة من ألمع النجوم من بينهم الفنانة عبير صبرى والفنانة بوسى وعمرو رمزى ومنة فضإلى وحازم سمير، المسلسل تأليف حسين مصطفي محرم، إخراج محمد عبد الخالق، إنتاج ممدوح شاهين.

المهن التمثيلة تقرر وقف الفنانة جيهان خليل والغاء كافة التصاريح التي منحت لها لهذا السبب 1 16/3/2018 - 8:18 م

وجدير بالذكر أن جيهان خليل هي ممثلة مغربية فازت بلقب أفضل ممثلة في الموسم الأول من برنامج أراب كاستينج لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل قدمت الكثير من الأعمال وهي مسلسل طاقة نور، الخانكة، هربانة منها، الحب الحرام.