الممثلة نادية فهمي زوجة فنان مشهور وتم إيداعها بدار للمسنين ورد ابنتها ومعلومات لا تعرفها

أسامة عبد الفتاح أحد النقاد المعروفين على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي قام تفجير مفاجأة كبيرة تخص الفنانة نادية فهمي والمتواجدة بدار للمسنين على الرغم من وجود ابنتها وزوجها أحياء يعيشون ويتركونها وحيدة في دار المسنين.

فيما ناشد أسامة عبد الفتاح نقابة المهن التمثيلية بضرورة إخراج نادية فهمي من الدار واختلفت الآراء بين مؤيد لضرورة تدخل نقيب المهن التمثيلية ومعارض له حيث اعتبره أمر شخصي تماماً لا يجوز لأي شخص التدخل فيه وجدير بالذكر أن الفنانة نادية فهمي قد توقفت منذ فترة كبيرة عن التمثيل.

معلومات عن نادية فهمي قد لا تعرفها:

من مواليد محافظة القاهرة 1950 وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية.

زوجة الفنان سامح الصريطي ولها منه ابنة تدعى ابتهال الصريطي وتعمل في المجال الفني أيضاً من فترة وقامت بدور في مسلسل “السبع وصايا”.

لها إبنة أخرى تدعى آية وقد انتشرت لها صور منذ فترة لحفل زفافها على زميلها في الشركة المهندس وأخصائي الموارد البشرية “محمد مدحت”.

عندما سأل الفنان الكبير عن الواقعة أكد رفضه لما تمت كتابته وأنكره وقال أن نشر هذا الخبر هو مجرد تشهير بعائلته.

توقفت لفترة عن التمثيل ثم عادت مرة أخرى في مسلسل الرحايا.

فيما ردت ابنتها ابتهال الصريطي على ما تردد على مواقع التواصل وأكدت أن والدتها تعاني من مرض الزهايمر ونظرا لأنه يحتاج لرعاية مكثفة وخاصة فقد تم إيداعها في دار متخصصة لمرضى الزهايمر وأن العائلة كلها تقف بجانب والدتها ولم يتركهم والدهم الفنان إطلاقا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد