المطربة سيمون تعلق على خلع محمود حميده لبنطلونه في رامز تحت الأرض

محمود حميده، في برنامج رامز تحت الأرض الجديد برمضان الجاري والذي ينتظره العديد من المشاهدين في شوق ولهفه نظراً لنجاحه الساحق، ويعتمد في برنامجه الخاص برمضان على جلب ضحاياه من الفنانين والمشاهير وكان برنامجه الماضي رامز بيلعب بالنار من أنجح برامج المقالب التي تابعها العديد من المشاهدين.

المطربة سيمون تعلق على خلع محمود حميده لبنطلونه في رامز تحت الأرض 1 1/6/2017 - 7:54 م

ظهور محمود حميده في رامز تحت الأرض

قد ظهر في البرومو الخاص بالبرنامج الفنان محمود حميده وهو خالع بنطاله وذاهب إلي رامز جلال وهو ملفي على الأرض وهي الحلقة التي ينتظرها الملايين من المشاهدين لرؤية الفنان محمود حميدة وما حدث أثناء تلك اللحظة التي جعلت من نشطاء الفيس بوك وتويتر متشوقين لرؤيتها.

كلام جرئ من سيمون لمحمود حميده لخلع بنطاله

نشرت الفنانة سيمون تدوينة لها عبر حسابها الشخصي وقالت

” كل الرجالة أما بتتخانق بتقلع التيشرتات ألا محمود حميدة قلع بنطلونة”

سيمون تعلق على محمود حميده
سيمون تعلق على محمود حميده

سحلية رامز جلال من أخطر السحالي، ما لا تعرفه عن تلك السحلية

أجر خيالي لشاروخان في رامز تحت الأرض

وحظت تلك التدوينة على العديد من الشيرات حول نشطاء الفيس بوك نظراً لأنها جريئة وفريدة وينتظر لكثيرون تلك الحلقة بشوق متسائلين كيف سيكون رد فعل الفنان محمود حميده بعد هذا المقلب الجريء، وظهر في أول لقات برنامج المقالب رامز تحت الأرض الفنانة فيفي عبده وبعدها الفنانة نادية الجندي ومصطفي خاطر وعلا فارس في حلقة اليوم.

الجدير بالذكر أن الفنان ياسر جلال شقيق الفنان رامز جلال والذي ظهر كبطولة مطلقة في مسلسل ظل الرئيس في رمضان الجاري وقال عن برنامج شقيقه بأنه برنامج متميز ولا يوجد أحد يستطيع أن يقوم بتقليده وأن شقيقه متميز.