بعد نجاح الجزء الأول.. تعرف على مصير «سليم الآنصاري» في الجزء الثاني من مسلسل «كلبش» ونهاية لا تصدق

بعد نهاية الجزء الأول من مسلسل كلبش الجزء الأول، الذي خاض ماراثون رمضان السابق 2017، ولفي المسلسل نجاح كبير جداً في الجزء الأول، وكان مسلسل الجزء الأول بطولة “أمير كرارة وريم مصطفي ومحمد دياب وهالة فاخر ومحمد لطفي ومحمود البزاوي”، حيث دخل أمير كرارة بدور سليم الانصاري في مأزق ومشكلة كبيرة وكاد أن يسجن بسبب هذه المشكلة، ولكن في النهاية استطاع أن يثبت براءته من هذه المشكلة، ويكمل أمير كرارة مشوار المسلسل عن طريق الجزء الثاني الذي سوف يعرض في ماراثون رمضان القادم 2018.

بعد نجاح الجزء الأول.. تعرف على مصير «سليم الآنصاري» في الجزء الثاني من مسلسل «كلبش» ونهاية لا تصدق 1 25/1/2018 - 6:13 م
كلبش الجزء الثاني
كلبش الجزء الثاني

أحداث مسلسل كلبش الجزء الثاني ومصير سليم الآنصاري

وبحسب بعض التصريحات التي تحدث عن بعض التفاصيل الخاصة بمسلسل الكلبش الجزء الثاني، وكما هو الحال الجزء الأول فإن بطل المسلسل سيظل أمير كرارة، ومن أحداث المسلسل أن عائلة سليم الآنصاري سوف يتم قتلهم بالكامل للأنتقام من سليم كما كانوا يريدون في الجزء الأول من المسلسل، حيث سوف يتعرضون في الحلقة السابعة تقريبا جميعهم إلى هجوم من بعض الأشخاص على منزلهم، ولكن الجميع سيموت إلا أمير كرارة.

يستكمل أحداث مسلسل الكلبش الجزء الثاني، ويبدأ أمير كرارة في البحث عن المتسبب في قتل أهله، وسيكون من بين المجموعة المتسببة في ذلك هو “عاكف أبو العز”، وسيقوم بتجسيد هذه الشخصية الفنان “هيثم أحمد زكي”، وفي النهاية يستطيع أمير كرارة “سليم الآنصاري” الإنتقام من قاتلي أهله، ولكن في النهاية سوف يقتل سليم في الحلقة الأخيرة.

وسيكون أبطال مسلسل الكلبش 2 ” أمير كرارة، وأحمد صلاح حسني، ومحمد محمود عبد العزيز، وأشرف زكي، وهيثم أحمد ذكي، وصبحي خليل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهالة فاخر، وأحمد حلاوة, وصبحى خليل، وضياء عبد الخالق, محمود البزاوى، وسيكون من إخراج بيتر ميمى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.