المستشار (مرتضى منصور) يسخر من (محمد رمضان) في عزاء الساحر والأخير يرد عليه

أقيم أمس الأربعاء عزاء الفنان الراحل (محمود عبد العزيز)، وقام بالحضور في هذا العزاء مجموعة كبيرة من الفنانين والشخصيات العامة والمهمة في مصر، وكان من أبرز الحاضرين في هذا العزاء المستشار (مرتضى منصور) رئيس نادي الزمالك، وكذلك الفنان الكبير (محمد رمضان).

هذا وأثناء تسجيله مع الإعلاميين في العزاء، قام المستشار مرتضى منصور بالإدلاء ببعض التصريحات النارية والجريئة كعادته، حيث هاجم المستشار مرتضى منصور النجم محمد رمضان قائلا (لقد رحل المبدعين عن عالمنا ولم يتبقى لنا سوى حبيشة) في إشارة منه إلى الفنان محمد رمضان الذي تصادف وجوده في العزاء مع المستشار مرتضى منصور.

هذا وقد قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بتدأول هذا الفيديو بطريقة واسعة، وعقب تدأول الفيديو حرص الفنان (محمد رمضان) على الرد على المستشار مرتضى منصور من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك، حيث قام محمد رمضان بنشر الفيديو معلقا عليه بقولة (المستشار بيغلط فحبيشة.. وأنا محمد رمضان مش حبيشة، وكويس أنك عارف أن المحترمين اللي بيروحو).

وعقب رده على المستشار مرتضى منصور أعلن محمد رمضان عن مواعيد عرض آخر فيلمين له وهما (جواب اعتقال)، وفيلم (آخر ديك في مصر) في دور السينما.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.