معلومات عن الفنان الراحل المرسي أبو العباس، وتفاصيل مقتل حفيدتيه داخل المنزل

المرسي أبو العباس ممثل مصري وحصل على بكالوريوس في عام 1965 من المعهد العالي للفنون المسرحية، عمل بالسينما والتليفزيون وشارك في عدة أعمال بالسينما عديدة، أبرزهم (الريان – إنذار بالطاعة – ليالي الحلمية)، كما أنه شارك مع الفنان القدير الراحل “أحمد زكي” في فيلم (ضد الحكومة) وظهر في تلك الفيلم بدور ضابط أمن دولة.

المرسي ابو العباس

كانت من آخر أعمال الفنان المرسي أبو العباس مسلسل (بين السرايات)، حيث شارك في تلك المسلسل بدور الحاج بسيوني، كما يُذكر بأنه شارك في ما يقرب من ثمانية وثمانون عمل فني ما بين أعمال مسرحية ومسلسلات وأفلام.

تفاصيل حادث القتل البشعة لحفيدتي الفنان الراحل المرسي أبو العباس :

بعد ساعات قليلة من بدء مباراة مصر وروسيا، حدثت جريمة قتل بشعة لحفيدتي الفنان المرسي ووالدتيهما (زوجة ابنه) صلاح المرسي.

ذهب صلاح المرسي الذي يعمل “تاجر سيارات” إلي المقهى لمشاهدة المباراة وقد وقعت تلك الحادثة بمقتل ثلاث أفراد من عائلته (زوجته وابنتيهما) وهم بداخل الشقة، وتم سرقة ثلاثمائة ألف جنية حصاد بيع شقة تم وراثتها عن والده.

تبلغ زوجة صلاح المرسي أبو العباس من العمر 38 عاماً وابنتها الكبرى 14 عاماً طالبة بالصف الثالث الإعدادي، وابنتها الصغرى تبلغ 11 عاماً، وتم تشريح الجثث وتبين بأنهم تعرضن للموت خنقاً، وتم تشييع جنازتهم بعد ذلك.

تبين بأن المشتبه به تربطه بينهم علاقة قوية، حيث لا يوجد أي خسائر بالمنزل دليل أن السارق يعرف مكان المبلغ المراد سرقته، وتم الحصول على عينات DNA الحمض النووي لإجراء التطابق بينهم وأيضاً البصمات التي تم العثور عليها مكان وقوع الحادث.

يُشار إلي رحيل الفنان المرسي أبو العباس عن عالمنا وهو يبلغ من العمر سبعة وسبعون عاماً وتوفي في عام 2017.



اترك تعليقا