المذيعة داليا فرج تدافع عن طليقها المخرج سامح عبدالعزيز

قامت الإعلامية داليا فرج الديب الزوجة السابقة للمخرج سامح عبد العزيز بالدفاع عنه، على صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، وأوضحت أنها لا تنوي الرد على الصحافة مطلقا.
وأشارت داليا إلى أن سامح لا يعتبر فقط والد بناتها، ولكنه أيضا صديقها وأخيها و”عشرة عمرها”، وأنهما بالرغم من كونهما منفصلان، إلا أنهما بمثابة سند لبعضهما البعض، كما أنها تتأثر بأي شيء قد يؤذيه.

المذيعة داليا فرج تدافع عن طليقها المخرج سامح عبدالعزيز

داليا فرج تدافع عن طليقها

وأضافت الإعلامية الشهيرة، أنها لن تغفر لأي شخص يتحدث عنه بسوء، لأنها تعتبره صديق مخلص وطيب وأب حنون عظيم، وأكدت أنها لو الظروف وضعتها في مأزق، فسيقف إلى جانبها.

وختمت داليا فرج الديب حديثها وقالت، أن الله سينقذه لأجل خاطر بناته، لأن لديه قلبا طيبا وهي مؤمنة بذلك ومن الجدير بالذكر أنه قد ألفي القبض على المخرج سامح عبد العزيز حينما كان مارا بكمين شرطة في منطقة الهرم وهو يقود سيارته الشخصية، حيث اشتبه به ضابط الشرطة واضطر إلى تفتيش السيارة.

وقد تم العثور على مخدر بانجو من قبل قوات الأمن داخل سيارة سامح عبد العزيز، بالإضافة إلى 12 جرام من مخدر الحشيش وكوكايين ومن المعروف أن آخر عمل فني قام به سامح عبد العزيز هو إخراج مسلسل “رمضان كريم”، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2017. وقد نال إعجاب الجهور بشكل كبير، المسلسل بطولة مصطفي شعبان، وماجدة زكي.

طيب بالنسبه للاخوه الصحفيين إللى بيحاولوا يجيبوا رقمى و إللى جابوا بالفعل و ما ردتش …انا مش هارد على اى صحفى بشكل…

Gepostet von Dalia Farag El Deeb am Sonntag, 13. August 2017


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.