المذيعة الكويتية (سازديل) تطلب الزواج من ضيفها الفنان الكويتي (خالد أمين)

الكثير من الإعلاميات والمذيعات العرب استغربوا لخبر زواج الفنان الكبير (تيم حسن) من الإعلامية المصرية الكبيرة (وفاء الكيلاني)، ومبعث استغرابهم لهذا الزواج هو الطريقة التي قامت بها الإعلامية وفاء الكلاني لكى تعرض بها الزواج من الفنان (تيم حسن)، حيث قامت وفاء الكيلاني بطلب الزواج من الفنان تيم حسن على الهواء وأمام الجميع خلال استضافته في إحدى حلقات برنامجها الذي كان يعرض على قناة (إم بي سي مصر).

مذيعة كويتية تقلد وفاء الكيلاني

وعقب هذه الواقعة أراد الكثير من المذيعات تقليد الإعلامية (وفاء الكيلاني)، حيث قامت المذيعة الكويتية الشهيرة (سازديل) مقدمة برنامج (العدالة) الشهير، بتقليد وفاء الكيلاني، حيث قامت بطلب الزواج من ضيفها على الهواء وأمام الجميع، والمفاجئ للجميع أن ضيفها كان فنان كويتي شهير ومعروف وهو الفنان (خالد أمين).

رد فعل الفنان خالد أمين

ولكن الملفت للنظر أن رد فعل الفنان خالد أمين كان مفاجئ وصادم للجميع وغير متوقع، حيث قامت الإعلامية (سازديل) بسؤال خالد أمين قائلة له: هل بتقبل الزواج فيني، فرد عليها ضاحكًا: (لا والله أنا ما أبي أتزوج. مش عيب فيك بس ملف الزواج عندي مؤجل).

هذا وقد تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهذه الواقعة والتي حدثت في الحلقة التي كانت تناقش فيها هذه الإعلامية أسباب عزوف الرجال عن الزواج، وقالت سازديل أثناء الحلقة أنها تريد أن تفعل ما فعلته وفاء الكيلاني عندما طلبت الزواج من تيم حسن على الهواء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.