المخرج الكبير خالد يوسف يفقد أقرب الناس إلى قلبه صباح اليوم

أنتشر منذ ساعات قليلة عبر مواقع التواصل الاجتماعى خبر محزن عن المخرج الكبير خالد يوسف وتدأول نشطاء صورة نعي من الحساب الشخصي للمخرج خالد يوسف حيث أنه فجع صباح اليوم بوفاة شقيقتة التي قد رحلت عن عالمنا صباح هذا اليوم وقد تم تشييع جثمان الراحلة عفب صلاة الظهر من قرية تصفا بكفر شكر ” المسجد الكبير”.

وقام المخرج السينمائى بنشر هذا الخبر على صفحتة الشخصية ” الفيسبوك” وقال ” بقلوب راضية بقضاء الله توفت اليوم إلى رحمة الله شقيقة المخرج خالد يوسف والمهندس صلاح يوسف واللواء ابومسلم يوسف وزوج المرحومة رشاد نبية” وقد تم تشييع الجنازة اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد الكبير ” والعزاء سيكون بكفر شكر أمام جمعية يوسف حلمي والعزاء في القاهرة سيكون يوم الثلاثاء بعد الغد في مسجد عمر مكرم “.

وتابع النائب خالد يوسف ” نسألكم الدعاء للمرحومة ونسأل الله أن يتغمدها برحمته الواسعة ويلهم أهلها جميعا الصبر والسلوان “.

يذكر أن المخرج الكبير خالد يوسف قد انتهى اخيرا من تصوير فيلم “كارمه” وانه من المفترض يتم عرضة في الموسم القادم لمنتصف العام ” وقام ببطولتة الفنانة غادة عبدالرازق والفنان خالد الصاوي وعمرو سعد ووفاء عامر والفنان حسن الرداد والنجمة دلال عبدالعزيز ومجدي كامل واخيرا الطفلة بيرلا ومصطفي درويش.
ندعوا من الله عز وجل أن يتغمد المرحومة برحتمه الواسعة ويصبر أهلها على فراقها”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد