المتهم بنشر خبر إلقاء القبض على عمرو يوسف وكندة علوش يكشف مفاجأة مدوية

ما زالت أصداء خبر إلقاء القبض على الفنان (عمرو يوسف) وزوجته الفنانة (كندة علوش)، والذي تم تداوله منذ أيام قليلة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك موجودة حتى الآن، وبالرغم من أن هذا الخبر كان كاذبا وغير صحيح بالمرة، إلا أنه أحدث ضجة كبيرة في الشارع المصري، وذلك بسبب بشاعة التهمة التي وجهت لعمرو يوسف وزوجته، وهى حيازتهما لمواد مخدرة.

عمرو يوسف وكندة علوش

المتهم بنشر الخبر يفجر مفاجأة

هذا وقد قام الفنان الكبير (عمرو يوسف) بكشف الحقيقة الكاملة وراء هذا الخبر ومن قام بنشره، حيث أكد أن هناك شخص ما خرج من السجن منذ شهرين تقريبا قام بانتحال صفة ضابط شرطة، وقام بالاتصال بأحد الصحفيين وأخبره بهذا الخبر الغير صحيح، هذا الشخص يدعى (طارق الغول).

وقد قام طارق الغول هذا بتفجير مفاجأة مدوية، حيث أكد أن هناك شخص على خلاف كبير معه، هو من قام بالاتصال بالصحفيين وأخبرهم بهذا الخبر، كما أكد أن هذا الشخص انتحل شخصيته، وأكد طارق الغول أنه لا يعرف الممثلين ولا توجد أي علاقة بينه وبينهم، وأن هذا الشخصل انتحل شخصيته ليبتزه ماليا.

وأضاف طارق الغول أن الداخلية لم تلقي القبض عليه حتى الآن، ولو كان هو نفسه المتورط لألقت عليه الداخلية القبض في أقل من نصف ساعة،  كما أكد أن الصحفي الذي نشر الخبر اتصل به ليتأكد من صحة الخبر،  فأخبره أن هذا الشخص استخدم برنامجا متطورا يمكنه تغيير رقم الهاتف إلى رقم آخر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.