المؤسس عثمان أحداث الحلقة الثانية من مسلسل قيامة عثمان

المؤسس عثمان، مسلسل تركي يحكي عن بداية قيام الدولة العثمانية والتي اتخذت ذلك الاسم من مؤسسها عثمان الغازي، يحكي المسلسل عن فترة تولي حكم المؤسس عثمان وعن توالي الأحداث بعد موت أرطغرل وتولي ابنه عثمان الولاية.

المؤسس عثمان أحداث الحلقة الثانية من مسلسل قيامة عثمان

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل المؤسس عثمان

من المتوقع أن تدور أحداث حلقة اليوم على تولي عثمان الحكم خلفًا لأبيه أرطغرل وبداية الصراعات مع ابن عمه وكيفية تمكن عثمان من السيطرة على الوضع وفرض سلطته كما من المتوقع لأحداث الحلقة الثانية أن يبدأ تدريب عثمان على الأعمال القتالية وعن دور مدربه بامسي وأخلاصه بما ترتب عليه  فوز عثمان في كثير من المعارك والتي بات فيها منتصرًا.

قيام الدولة العثمانية

يتحدث المسلسل عن سلسلة تاريخيه شهدتها تركية وأثرت في العالم أجمع مما ترتب عليه قيام الدولة العثمانية والتي استمرت أكثر من 600 عام، بعد نجاح مسلسل أرطغرل بدأ التفكير في سلسلة من المسلسلات تحكي التاريخ العثماني بداية من نشآته مرورًا بأحداث تاريخية من حروب وشخصيات تاريخية أثرت في قيام الدولة العثمانية.

تردد قناة ATV التركية

تردد قناة ATV

كما يمكنكم متابعة أحداث الحلقة الثانية من مسلسل المؤسس عثمان من خلال ضبط أجهزتكم على ترددات القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان المدبلجة باللغة العربية للمسلسل لمتابعة الأحداث الأسبوعية لقيام الدولة العثمانية لمؤسسها عثمان الغازي.