اللقطات الأولى للفنانة آمال فريد بعد خضوعها لعملية جراحية صور

حرص طبيب الفنانة أمال فريد الدكتور أحمد البكري استشاري المفاصل الصناعية طمأنت محبي الفنانة أمال على حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية منذ فترة قصيرة وقام الدكتور بنشر مقطع فيديو ومجموعة صور للفنانة أمال فريد وهي تحاول المشي على قدميها بعد إجرائها عملية لتغير مفصل الحوض الأيسروذلك من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي.

اللقطات الأولى للفنانة آمال فريد بعد خضوعها لعملية جراحية صور

أمال فريد بعد خضوعها لعملية جراحية

وظهر الدكتور أحمد البكري وهو بجانب الفنانة وهي تسير على قدميها وعلق على الصور قائلا أحب أطمئن كل محبي وجماهير الفنانة المحبوبة أمال فريد دي أخبارها ومعنوياتها عالية ووجه الشكر لكل من سأل عليها وقام بزيارتها وهي داخل المستشفى لرفع معنوياتها ربنا يشفيها على خير وترجع بالسلامة وتمارس حياتها بشكل طبيعي.

وكانت الفنانة أمال فريد تعرضت لإصابة خطيرة بعد سقوطها على الأرض وتم نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة من قبل عدد من الأشخاص الذين لا يعرفونها وتبين إصابتها بكسر في مفصل الحوض الأيسر وإضطرت لإجراء جراحة عاجلة وحرص عدد كبير من محبي أمال فريد على زيارتها داخل المستشفى ومن جانب نقابة المهن التمثيلية تكفلت بعلاجها والوقوف بجانبها حتى تتحسن حالتها الصحية والإطمئنان عليها.

وحرص الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي المصري للسينما والأستاذ مجدي سامي من المركز الكاثوليكي على زيارة الفنانة المحبوبة  آمال فريد داخل المستشفى والتقط معها بعض الصوروأهداها سورة يس.

http://www.facebook.com/doctoraelbakary/videos/10156452107379009/

اللقطات الأولى للفنانة آمال فريد بعد خضوعها لعملية جراحية صور 1 30/3/2018 - 6:29 م اللقطات الأولى للفنانة آمال فريد بعد خضوعها لعملية جراحية صور 2 30/3/2018 - 6:29 م اللقطات الأولى للفنانة آمال فريد بعد خضوعها لعملية جراحية صور 3 30/3/2018 - 6:29 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.