الكيـنج محمد منير يخرج عن صمته ويكشف حقيقة زواجـه عرفيـا من ممثلة شابة شهيرة

أنتشر منذ قليل عبر مواقع التواصل الأجتماعي صورة من وثيقة عقد زواج عرفيا للكينج محمد منير والفنانة الشابة ” مى حسن ” وهذا الأمر اثار جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى لأنه لم يثبت  مدى صحة هذا الامر واذا كان صحيحا ام هذه الورقة مزورة وهذا الشىء لم يحدث.

الكيـنج محمد منير يخرج عن صمته ويكشف حقيقة زواجـه عرفيـا من ممثلة شابة شهيرة 2 23/12/2017 - 7:11 م

ولكن قام الفنان محمد منير منذ قليل ونفي عن ما أنتشر منذ قليل عن زواجه العرفيا من الفنانة الشابة مي حسن ولكن هذا حدث بعدما تدأول جميع المواقع الالكترونية وثيقة الزواج العرفي.

الكيـنج محمد منير يخرج عن صمته ويكشف حقيقة زواجـه عرفيـا من ممثلة شابة شهيرة 1 23/12/2017 - 7:11 م
وصرح الفنان محمد منير لجريدة مصراوي في حوار خاص لها أنه لا يعلم من هي الفنانة مى حسن الذي تتحدثوا عنها وتخبرونى بأني تزوجتها عرفيا ولم أسمع عن هذا الاسم من قبل موضحا أن الزواج هو ليس عيبا أو حرام حتى أخفية واذا قومت بالزواج فعليا سوف أشهره وأعلنه على الملأ لأن لا يوجد سبب فعلى لكي أخفية.

اما عن تدأول صورة وثيقة الزواج العرفي التي تحمل اسم الفنان محمد منير وليس فقط بل تحمل توقيعة فقد قال :” لم يحدث ولم أراها وان هذه الوثيقة بالتأكيد مزورة ولا يوجد لها اساس من الصحة أما عن حقيقة قيامة برفع دعوي ضد من قام بنشر هذه الوثيقة والشائعات فقد أكد انه لن يفكر بهذه الطريقة ولن يقوم برفع دعاوي قضائية لكي لا يعطي هذا الامر اهمية أكبر من حجمة الطبيعي.