الكشف عن الهوية الحقيقية لشخصية زوم وأحداث الحلقة ال15 من مسلسل Flash

تبدأ أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل ” البرق ” والمعروف باسم ” فلاش ” بلقطات من الحلقات السابقة، وتدور الأحداث حول قيام زوم بإرسال أشخاص من الأرض الثانية من أجل مراقبة ” بارى آلين ” الذي يقوم بدور فلاش في المسلسل.

الكشف عن الهوية الحقيقية لشخصية زوم وأحداث الحلقة ال15 من مسلسل Flash 1 24/2/2016 - 10:28 ص

كما يظهر أيضاً في الفلاش باك كيف تمكن ” بارى آلين ” والبروفيسور ” ” هاريسون ويلز” و” سيسكو ”  من الفرار من الأرض 2 والنجاة من قبضة ” زوم ” وذلك بمساعدة ” كيتلين ” الموجودة في الأرض 2 والتي تحمل اسم خارق تحت عنوان ” كيلر فروست “، ولكن تنتهى احداث الحلقة الرابعة عشر بمقتل ” جاى ” والمعروف بإسم ” فلاش ” على الأرض 2، مما يجعل ” كيتيلن الموجودة على الأرض 1 تدخل في نوبة من البكاء حتى تنهار.

وتبدأ أحدث الحلقة الخامسة عشر بظهور القرش ” كينج شارك ” مرة أخرى، حيث يظهر ديغل ” بطل مسلسل ” سهم ” وزوجته ليلى “، ليروا ظهور القرش ” كينج شارك  ” مما يجعل ديغل لا يصدق ما يراه بعينيه.

 على الفور يذهب ” ديغل ” وزوجته ” ليلى ” إلى معامل ستار ليخبروا ” بارى ” بما رأوه ويحذروه من هذا القرش المتحول، حيث أن الهدف الأساسى لهذا القرش هو قتل ” فلاش “، وهذا ما يدفع فريق فلاش وديغل وقوة من الشرطة الخاصة أن يعملوا معاً من أجل العثور على هذا القرش قبل أن يتسبب في إزهاق الكثير من أرواح الأبرياء.

على صعيد آخر تدور باقى أحداث الحلقة في إطار درامى شيق بين أبطال المسلسل، ولكن هُنا يبدأ عنصر التشويق الأكثر حينما يستطيع القرش ” كينج شارك ” أن يجد مكان ” فلاش ” في منزل الشرطى ” جو ” وابنته ” أيريس “، على الفور يذهب القرش إلى بارى من أجل القضاء عليه، لكن سُرعان ما يأتى دعم فريق ” ديغل ” مما يضطر القرش إلى الهرب بعيداً عنهم، غاضباً بعد أن أخبره ” بارى ” بأن الثغرة التي استخدمها ” زوم ” في إرساله إلى الأرض من أجل العثور على بارى قد قام بارى بإغلاقها تماماً، وأنه لا مجال من العودة مرة أخرى إلى الأرض 2.

ثم تتوإلى الأحداث الدرامية في المسلسل، حيث يقوم ” ويليام ” ابن ” جو ” بالسخرية من ” بارى ” لأنه لم يظهر أثناء وجود القرش، وأخذ يصف بارى بالجبان حتى طلب منه جو السكوت مما دفع ويليام إلى مغادرة المنزل، ونتيجة لما حدث بدأ بارى أن يحكى لجو وأيريس ما رآه على الأرض 2 من رؤية شبيهيهما، حيث أن أيريس كانت تعمل كشرطية على الأرض2 وكانت متزوجة من بارى ووالدها جو كان يعمل مغنى شعبى في أحد الملاهى الليلية كما أنه كان لا يُطيق بارى على الإطلاق، ولكن سُرعان ماقام أحد الخارقين الذين يعملون مع زوم بمهاجمة الملهى الليلى وقاموا بقتل جو.

وبدأ بارى أن يدخل في نوبة من البكاء بعد أن قام بإخبارهم بما رآه على الأرض 2، لأنه لا يستطيع أن يُفرق بين ما رآه هُناك وما يراه حالياً، وأنه يتحمل مسؤلية مقتل جو على الأرض 2 نتيجة لذهابه إلى هُناك.

ثم بعد ذلك يقوم فريق معامل ستار بعمل فخ مُحكم من أجل القضاء على هذا القرش، وبالفعل ينجحون في نصب هذا الفخ مما يجعل بارى يتولى زمام الأمور ويقوم بمُهاجمة القرش وعلى الفور يقوم بتنفيذ لخطة المُتفق عليها على أكمل وجه ويقع القرش في الفخ كغيره من الخارقين الأشرار.

ثم تبدأ الحلقة في الإنتهاء حيث يقوم بارى بالإجتماع بجميع أعضاء فريق معامل ستار ليخبرهم بأن موت ” جاى ” لم يكن هباءً وأنه على إستعداد لملاقة زوم مرة أخرى وفي هذه المرة سيكون بارى على أتم إستعداد من أجل القضاء على زوم نهائياً، وتنتهى الحلقة بعودة زوم مرة أخرى ولكن في هذه المرة يتم الكشف عن هوية زوم الحقيقة وهى شبيه ” جاى ” المعروف بفلاش على الأرض 2.

إلى اللقاء في الحلقة القادمة.