الكشف عن السبب الحقيقى وراء إعتذار السقا عن العمل مع محمد رمضان في فيلم الكنز

كانت دائما رغبة الجمهور هى رؤيتهم لعمل فنى يجمع كل من الفنان “أحمد السقا” والفنان “محمد رمضان” معا والتي كادت أن تتحقق في فيلم الكنز،  ولكن إعتذار الفنان أحمد السقا عن دورة هو ما أوقف حلم الجماهير الذين يريدون أن يروا عمل سينمائى يكون عمله قريب من أعمال هوليود التي تثير دهشتنا جميعا والتي يرى الجمهور أنها لن تتحقق إلا إذا عمل السقا ومحمد رمضان معا.

الكشف عن السبب الحقيقى وراء إعتذار السقا عن العمل مع محمد رمضان فى فيلم الكنز

الجمهور يتسائل عن سبب رفض السقا دورة في فيلم الكنز

حيث أنه لا تفصلنا عن رؤية فيلم الكنز سوى أيام قليله إلا أن الجمهور لم يكف عن السؤال عن سبب إعتذار السقا عن دورة في فيلم الكنز بالرغم من مرور ما يقارب من سنه عن رفض السقا دورة في الفيلم، ولكن بعد مرور تلك الفترة الكبيرة إتضح سبب رفض السقا دورة في الفيلم.

السبب الحقيقى وراء إعتذار السقا عن دورة في فيلم الكنز

حيث أن السب هو أن الفنان أحمد السقا كان قد طلب من المخرج “شريف عرفه” أن يرى سيناريو الفيلم كامل حيث أن المخرج شريف عرفه كان قد أرسل له سيناريو الفيلم ولكن دور أحمد السقا فقط، وهو ما أزعج السقا وطلب أن يرى السيناريو كامل ولكن رفض عرفه طلب السقا مما جعل السقا يعتذر عن دورة في الفيلم.

الفنان محمد سعد بديل السقا في فيلم الكنز ويعاونه نخبة من النجوم

الجدير بالذكر أنه بعد إعتذار السقا عن دورة في فيلم الكنز إنتشرت بعض الأقاويل أن السقا إعتذر لأن دورة كان أقل من محمد رمضان وهو ما رفضه السقا وجعله يعتذر عن دورة، مما جعل المخرج شريف عرفه يستعين بالفنان محمد سعد بديل لأحمد السقا والذي ظهر في الفيلم بدور مختلف تماما عن ما يظهر به دائما، ويعاونه في العمل نخبة من النجوم جاء في المقدمه الفنان محمد رمضان وهند صبرى وروبى وأحمد رزق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of عبدالسلام حسن
    عبدالسلام حسن يقول

    مين محمدرمضان ده اصلا سبب الفساد الاخلقي وانحراف الشباب ..وبعدين عمل ايه للبلد البنادم ده هيا نقصه خراب الله يخرب بتكم خربتو البلد اشكال وسخه