القبض على عمر الشريف بعد زواجه من فاتن حمامة بليلة واحدة.. ويقول “أجمل ليلة في حياتى”

عمر الشريف الفنان المصري والعالمى، أيضاً هو الاسم الابرز بين الفنانين المصرين في القرن العشرين، عمر الشريف الذي كان له السبق دون غيرة من الفنانين المصرين والعرب في دخول السينما العالمية في هوليود، حيث قدم الكثير من الادوار في هوليود من اشهرها دكتور جيفاغو ولورنس العرب. هذا فضلاً عن ترشح الشريف لجائزة الأوسكار كما نال ثلاث جوائز جولدن جلوب العالمية وجائزة سيزر في الولايات المتحدة الامريكية.

القبض على عمر الشريف بعد زواجه من فاتن حمامة بليلة واحدة.. ويقول "أجمل ليلة في حياتى" 2 28/2/2017 - 6:17 م
عمر الشريف
عمر الشريف

تعرف على سبب “الخناقة” العنيفة التي حدثت بين أحمد رمزى وعبد الحليم حافظ في كواليس فيلم “بنات اليوم” والتي انتهت بالدم وفرار العندليب هارباً

تعرف كيف تسببت الفنانة ليلى فوزى لزوجها الفنان والمطرب المشهور في حالة اكتئاب حتى الموت في غضون ايام قليلة

اما تاريخ عمر الشريف في السينما المصرية ملئ بالكثير والكثير من الاعمال الناجحه، ولم نتطرق لهذة الاعمال لان سطور هذا المقال لا تكفي الحديث عن اعمال هذا الفنان الكبير، بل سنتطرق للحديث عن جزء بسيط من حياتة الشخصية التي هئ الاخرى مليئة بالمواقف الطريفة.

ومن بين المواقف الطريفة التي عشها الفنان العالمى عمر الشريف بعد زواجة من سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، حيث دعاها زوجها عمر الشريف إلى العشاء خارج المنزل، وبينما كان يقود عمر السيارة استوقفهما شرطي مرور في حى الزمالك لتفقد رخصة السيارة ورخصة قائدها كأجراء روتينى عابر.

القبض على عمر الشريف بعد زواجه من فاتن حمامة بليلة واحدة.. ويقول "أجمل ليلة في حياتى" 1 28/2/2017 - 6:17 م

وبدء رجل المرور في رسم تعبيرات غريبة على وجة عند التدقيق في ملامح الشريف وكانت فاتن حمامة بجواره في السيارة،  ثم صاح بأعلى صوته “قف عندك دوختنا يا مجرم”، فتفاجئ الشريف بفعل رجل المرور وقال بتلقائية شديدة “أنا يا شاويش” فرد عليه مؤكدا “أيوة أنت يا حرامى العربيات”.

وكان اصرار رجل المرور كبير على أن عمر الشريف مجرم ولم تفلح محولاتة هو ولا فاتن حمامة بأقناعة أن هناك خطئ بالتاكيد،  واصطحبهما بالفعل إلى القسم، وسط أجواء متوترة وقلق وهناك ظل الزوجان لأكثر من 3 ساعات في انتظار الضابط حتى يأتى.

وعندما جاء الضابط اصابتة حالة هسترية من الضحك على هذا الموقف واعتزر لعمر الشريف وفاتن حمامة وتقبل عمر الشريف اعتزاره حين رائى صورة المجرم بالفعل والتشابة الكبير الذي بينهم، وبعد أن غادرا قسم الشرطة انفجر الشريف وفاتن حمامة من الضحك على الموقف وذهبا يستكملان سهرتهما كما كان مقررًا، وظلا يذكرا تلك السهرة كأجمل سهرات العمر.

عمر الشريف وفاتن حمامة2


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.