القبض على حسام حبيب والسلاح بحوزته بعد بلاغ شرين بالتعدي عليها

ألقت قوات الأمن القبض على الفنان حسام حبيب بعد البلاغ الذي تقدمت به زوجته السابقة الفنانة شرين، والذي اتهمته فيه بالتعدي عليها وعلى أبنتيها بالسباب، وكانت قوة من قسم شرطة ثان الشيخ زايد قد انتقلت إلى فيلا شرين عبد الوهاب حيث يتواجد حبيب، وبمواجهته وسؤاله عن سبب تواجه بالفيلا، أفاد انه متواجد من أجل تعاون فني بينهما كانا قد تم الاتفاق عليه.

حسام حبيب ينفي تهديده لشرين بالسلاح الناري

وعن تهديده لشرين بالسلاح الناري، نفى الفنان حسام حبيب ما وجه إليه من اتهام، وأقر أن السلاح الذي بحوزته هو سلاح شخصي مُرخص بشكل قانوني، ولم يستخدمه لتوجيه أي تهديدات لزوجته السابقة.

وبين حسام حبيب أن سبب اتهام شرين له يرجع إلى مشادة وقعت بينهما، وأنه تفاجأ باتصالها بالنجدة، كما نفى توجيه أي تهديدات لها أو لابنتيها.

وطالبت شرين عبد الوهاب من النيابة العامة التي تباشر التحقيق أخذ تعهد من زوحها السابق حسام حبيب بعدم التعرض لها ولابنتيها، وأكدت الفنانة أنها تشعر بخوف شديد من تعرضها هي أو إحدى ابنتيها بالضرر من قبل طليقها.

حقيقة عودة شرين لطليقها حسام حبيب

وكانت  انتشرت مؤخراً أنباء تم تداولها بشكل واسع عن عودة شرين عبد الوهاب لزوجها السابق حسام حبيب، لكن بيان من الفنانة شرين أصدرته عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” نفت من خلاله صحة هذه الأنباء، حيث جاء في البيان “تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية”

وتابع البيان “تهيب (شيرين) بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.